LIKES

سروال الكاحل يخفي العيوب ويلائم كل المناسبات

الخميس، 13 أغسطس 2015

تشهد موضة صيف 2015 ثورة على صعيد الابتكارات في الملابس، وخصوصاً السراويل، حيث طغت هذا العام موضة سروال الكاحل، التي تمنح المرأة إطلالة أنيقة ومحتشمة، تناسب مختلف أشكال الأجسام بطريقة عصرية مميزة.

فبماذا تتميز موضة سروال الكاحل؟ وكيف يمكن تنسيقه مع الملابس الملائمة له؟

السروال التنورة يعود الى عالم الموضة... فهل سترتدينه؟

مزايا سروال الكاحل:

 

أولاً، يساعد سروال الكاحل على إخفاء عيوب الساقين. والمقصود بذلك، أن هذا السروال الذي يصل طوله إلى فوق الكاحل بقليل، يساهم في تغطية أكثر المواضيع امتلاء بباطن الساق. ويمكن اعتباره بديلاً عن التنانير والفساتين القصيرة، خصوصاً للنساء اللواتي يرغبن بإخفاء عيوب ساقيهن، كالدوالي والأوعية العنكبوتية.

ثانياً، كما أنه يمكن أن يساعد النساء قصيرات القامة على الظهور بشكل أطول، خصوصاً إذا ما اختارت سروال الكاحل ذات القصة الضيقة. ويساعد المرأة الطويلة على الظهور بقامة أقصر، لدى اختيارها سروال الكاحل ذات الأرجل الواسعة.

تنسيق سروال الكاحل مع الملابس المناسبة:

 

أولاً، تنسيق ألوان سروال الكاحل سهلة جداً للتحلي بإطلالة أنيقة. فإن اخترت السروال ذات اللون الأحادي، نسقي معه قطعة ملوّنة أو ذات ألوان زاهية فرحة. أما في حال اخترت السروال المتعدد الألوان أو ذات الطبعات الكثيرة، إختاري معه قطعة فوقية من لون واحد مستوحى من ألوان السروال.

ثانياً، يتناسب مع هذا النوع من السراويل الأحذية ذات المقدمة المدببة والكعب العالي، ولكن إحذري إن كان باطن الساق والقدم والكعب ممتلئين جداً، فقدمك لن تبدو بمظهر أنيق في هذا الحذاء.

كيف سترتدين السروال الملون هذا الصيف؟

ثالثاً، ارتدي سروال الكاحل مع السترة الرسمية، لتحصلي على إطلالة رسمية عصرية. إختاري سروال الكاحل الواسع، ونسقي معه بلايزر أو سترة رسمية، وارتدي الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام.

رابعاً، لتمنحي إطلالتك حيوية مميزة، إرتدي سروال الكاحل مع القميص القصيرة الكروب توب، ونسقي معها أحد أحذية الشرائط.