LIKES

هذا هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان!

السبت، 30 يناير 2016

تطمح العديد من النساء الى الحصول على إطلالة النجمات من حيث شكل الوجه المنحوت أو الجسم الرشيق. مؤخراً بالطبع شغلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أحاديث الناس وباتت طلتها محط استفسار الكثيرين منهم. فما هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان؟ وكيف تتمتع بها رغم جسمها الممتلئ؟ اليك الإجابة عن هذا الموضوع من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

ما هي اسرار مكياج كيم كارداشيان؟

نحافة الخصر بالحزام

تتّبع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تتمتع بقوام ممتلئ برأي الكثيرين بشكل جسم أنثوي وجذاب فيتساءل البعض عن سر نحافة خصرها التي تظهر جلية في معظم إطلالاتها المميزة. بحال كنت تبحثين عن الإجابة المسؤولة عن خصرها النحيف فما عليك سوى أن تتابعي إطلالاتها وعند التدقيق بها ستجدين أن كيم تعتمد كثيراً على الإطلالة بحزام على خصرها في كل المناسبات تقريباً بغض النظر عن الملابس التي تختارها من فساتين أو تنانير أو جمبسوت. معظم الأحزمة التي تختارها كيم معدنية أو جلدية مميزة وأحياناً تكون من تصاميم مختلفة ومبتكرة.

إكتشفي أسرار جمال كيم كارداشيان!

نحافة الخصر بالكورسيه

يرجح البعض وبشكل خاص بعيد ظهور كيم بصورة سيلفي من النادي الرياضي مع الكورسيه الذي يشد وسطها أنه المسؤول عن نحافة خصرها اللافتة لأنه يشد الجلد المترهل أو الزائد وهو المسؤول عن منح الخصر منظراً جذاباً يبدو فيه وكأنه منحوت.