LIKES

شاطئ نصف القمر... مكان الترفيه للكبار والصغار في الخبر

الثلاثاء، 02 يونيو 2015

شاطئ نصف القمر (Half Moon Bay) يقع بالقرب من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. ويُعرف هذا الشاطئ بأنّه المكان المفضل للاستجمام للكثير من الاشخاص، ويمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية فيه بالاضافة الى صيد السمك. ومن اكثر الرياضات الشائعة هي رياضة الغوص حيث يصل متوسط العمق الى 22 قدم، فيما تصل بعض البقع المنخفضة الى 50 قدم.

التخييم على شاطئ البحر

 

 

إذا كنت من محبي التخييم، فهناك العديد من الاماكن التي يمكن ان تذهبي اليها في المملكة العربية السعودية، لكن شاطئ نصف القمر هو من افضل الاماكن دون شك. فيمكن نصب الخيم والاستمتاع باجمل ليلة قرابة البحر والاستيقاظ مع طلوع الشمس. ولا شك ان كل لحظة تقضينها على هذا الشاطئ ستكون ممتعة، خصوصاً انّ هناك العديد من النشاطات التي يمكن ممارستها وهي ملائمة لكبار السن والصغار ايضاً الذين يستمتعون بالهروب من الحرّ نحو مياه البحر.

اما اذا كنتِ تفضلين البقاء في منتجع سياحي او فندق، فهناك العديد من المنتجعات المحيطة بشاطئ نصف القمر ومنها قرية بالم بيتش ريزورت، هوليداي إن ريزورت، فندق موفنبيك، بالاضافة الى منتجع بودل نصف القمر. فاستمتعي باجازتك بعيداً عن اجواء الحر على شاطئ نصف القمر واستفيدي من مختلف الرياضات والهوايات التي يمكن ان تقومي بها.

اجمل الجزر الماليزية لعطلتك الصيفية