LIKES

شذى حسون في "ديرة سيتي سنتر"-دبي

الإثنين، 17 مارس 2014

 

أطلت النجمة العربية شذى حسون أمام معجبيها في مركز التسوق والترفيه "ديرة سيتي سنتر"، حيث خطفت أنظار معجبيها، وقد جاءت زيارتها في إطار مسابقة "نجم الأزياء والأناقة لعام 2014" في دبي التي استمرت على مدار ثلاثة أيام، من 13 الى 15 مارس. أتاحت هذه المسابقة لزوار المول الأكثر أناقة فرصة التألق وخطف الأضواء مثل نجوم الأزياء العالميين، وكذلك فرصة نشر صورهم في مجلات الأزياء والأناقة الصادرة في دبي. تختار لجنة التحكيم المشاركين الأكثر أناقة ويتم نشر صورهم على موقع التواصل الاجتماعي ل "ديرة سيتي سنتر" للتصويت عليها حتى 31 مارس 2014، تاريخ إعلان الفائز.

 

"ديرة سيتي سنتر" من أول المراكز في قطاع التسوق والترفيه في الامارات العربية، وهو مجمع سياحي رائد تم افتتاحه في العام 1995، ويستقطب أكثر من 20 مليون زائر في السنة. يضم هذا السنتر على أعرق المتاجر مثل "كارفور" و"فيرجين ميغا ستور"، فضلا عن متاجر الأزياء والموضة. كما يحتوي على 11 صالة للعرض، 58 مطعم ومقهى ونادي رياضي (First Fitness) ويتصل مباشرة بمحطة المترو.

 

يقع هذا المول تحت مظلة ماجد الفطيم العقارية، أحد أهم الشركات المعروفة في قطاع التسوق والمنشآت الترفيهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي توجت مسيرتها المهنية بعديد من الإنجازات التي اضافت نمطا جديدا لمفهوم التسوق وربطه بالترفيه. تمتلك "ماجد فطيم" عددا كبيرا من مراكز التسوق، الفنادق ومشاريع المدن المتكاملة وتدير متاجر تجزئة متعددة ومتوسطة الأحجام فضلا عن دور العرض ومدن الملاهي والمنشآت الترفيهية الراقية والمبتكرة، كما تدير شركة ائتمان، متاجر الأزياء ومراكز للرعاية الصحية، واليوم توسعت الشركة لتطال قطاع المأكولات والمشروبات بالشراكة مع غورميت غلف.