LIKES

اجمل شهر عسل في الفلبين

الخميس، 11 ديسمبر 2014

بعد الزفاف وتحضيراته المرهقة يبحث الأزواج عن وجهة مميزة لشهر العسل حيث ينعمان بالراحة والاسترخاء ويكتشفان المناظر السياحية الخلابة ويقضيان اللحظات الرومنسية معاً. وتعتبر الفلبين واحدة من الوجهات السياحية الأجمل في العالم لما تكتنزه من سحر ورومنسية. اليك المناطق الأكثر روعة ورومنسية في الفلبين لقضاء رحلة شهر عسل لا تنتسى:

 

1- جزيرة البنغلو في بوهول: تعتبر جزيرة البنغلو الأجمل في الفلبين وجنّة العشاق الذين يبحثون عن قضاء شهر عسل مثالي وذلك لاحتوائها على شاطئ يلفت أنظار السياح حول العالم. ويجد العشاق أن الجزيرة رائعة وساحرة خصوصاً أن مياه الشاطئ فيها نقية كالكريستال وتضفي سحراً خاصاً على الجزيرة القريبة بدورها من بعض المعالم الأثرية في بوهول.

 

2- جزيرة بوراكي في أكلان: هي واحدة من الجزر الفلبينية التي تشهد حركة سياحية كبيرة خصوصاً لناحية العشاق الذين يبحثون عن مكان مميز لقضاء شهر العسل. وإن الشاطئ في جزيرة بوراكي قد أدرج ضمن الشواطئ الأجمل عالمياً، إذ ينعم الأزواج بالهدوء على الشاطئ النظيف والكريستالي ويستمتعون برؤية مغيب الشمس. ويمكن للأزواج الاستمتاع باللحظات الرومنسية التي يوفرها جو الجزيرة العام وفنادقها الفخمة وممارسة بعض النشاطات المائية الحماسية.

 

نشاطات يمكنك ممارستها في شهر العسل

 

3- جزيرة ماكتان: إن جزيرة ماكتان هي مقصد الأزواج الصغار في السنّ وذلك لأنها عصرية الطابع، فهي تضمّ الكثير من المنتجعات، ويملك كل منتج فلله الخاصّة المطلّة على الشاطئ والتي تعتبر مثالية لقضاء رحلة شهر عسل رومنسية. كذلك، يمكن للمتزوجين الجدد الاستفادة من النشاطات المائية التي توفرها لهم الجزيرة.

 

4- مدينة تاغاتاي: مدينة تاغاتاي هي واحدة من المعالم السياحية الشهيرة في الفلبين نظراً لمناظرها الخلابة ومناخها الصحي الذي يجعلها مقصداً للأزواج حول العالم. ويمكن للعشاق في شهر العسل الهروب الى أحضان الطبيعة وتجنّب زحمة السير الخانقة في المدن، والتنعم بالتالي بالهدوء والأجواء الرومنسية المطلوبة في رحلات شهر العسل.