1 LIKES

سويسرا الوجهة الأغنى لشهر العسل

الإثنين، 13 أبريل 2015

إن كنت تتحضرين لعرسك وتطمحين لشهر عسل لا يُنتسى مع شريك حياتك، ننصحك بزيارة سويسرا. يتمتع هذا البلد بمعالم جميلة وخلابة وتختلف طبيعته ما بين الجبال والبحيرات وكذلك الأماكن السياحية متنوعة فيه وتسنح لك الفرصة لاختبار شتى أنواع المغامرات والنزهات لتُبقي في الذاكرة أياماً تتذكرينها مدى العمر. ننصحك في هذا المقال بسويسرا لأن تاريخها العريق يشجّع على زيارتها فهي تمتاز بالأماكن الرومنسية فضلاً عن المعالم الثقافية فتعرفي إليها اليوم معنا كي تضعينها في أولويات برامج زياراتك في شهر العسل.

جمال الطبيعة الخلابة

 

تمتاز مدينة لوزيرن في سوريسرا بالبحيرات الشاسعة التي تمر وسط الأحياء فيمكنك التأمل بها وبمظهرها الخلاب وبخاصة في أوقات الليل حيث تنعكس الأنوار فيها لتشكل جوّاً رومنسيّاً بامتياز. أما في مدينة تيسينو فتستطيعين التجوّل في الطبيعة والتمتع بجمالها، الى جانب ذلك يمكنك استغلال فرصة التنزه في زوارق الحب مع زوجك في البحيرات الكبيرة، هذا ويمكنك استئجار يخت صغير خاص بكما لقضاء أكثر الأوقات رومنسية معاً. يتوجه السياح عادة الى هذه المدينة لأن النشاطات فيها متعددة ومتنوعة الى جانب مغامرات السافاري الرائعة التي يمكنك اختبارها مع شريكك.

اختبري شهر عسل خيالي في المالديف

من البحيرات الى التزلج

 

إن كنت من محبي التزلج فلا تفوتي فرصة زيارة سويسرا والتوجه الى جبال الألب الشهيرة التي تغطيها الثلوج ويقصدها من كل أنحاء العالم محبو رياضة التزلج، ومن أشهر المنحدرات تجدين دافوسوسانت موريتز وكلوسترز في منطقة الغروباندن. أما في مدينة زيوريخ فتحيطك الجبال العالية من كل صوب وفيها يمكنك زيارة المتاحف الأثرية والتعرف الى المعالم التاريخية التي تمتاز بها البلاد.

أخيرًا، إن اخترت سويسرا كوجهتك لشهر العسل لا تنسي أن تتذوقي أشهى أنواع الشوكولا التي تشتهر بها البلاد، فضلاً عن إمكانية شرائك للمجوهرات والساعات السويسرية الشهرية التي تصنع هناك.