LIKES

شهر عسل من العمر تقضينه في أجمل الوجهات الأميركية!

الجمعة، 24 يناير 2020
هل تنوين قضاء شهر عسلك في أميركا إنّما لا زلت تبحثين عن الوجهة المثاليّة للإستمتاع بهذه العطلة الرومنسيّة؟ تفقّدي إذاً معنا هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل الوجهات والمدن الأميركيّة المثاليّة لإمضاء فترة شهر العسل، مع الإشارة إلى أبرز النشاطات الترفيهيّة والسياحيّة التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيها كي تختاري بعدها العنوان المفضّل لك ولخطيبك.

هذا الشتاء... اقضي شهر عسلك في هذه الاماكن الرائعة!

سان فرانسيسكو - San Francisco

تشتهر سان فرانسيسكو بمعالمها السياحيّة المهمّة والجذّابة على غرار جسر جولدن غايت وميناء فيشرمان اللذين يجذبان نسبة عالية من الزوّار، وتعدّ من أبرز الوجهات المثاليّة لقضاء شهر عسل لا ينتسى في الولايات المتحدة الأميركيّة. تتميّز المدينة بمطاعمها المتنوّعة ذات الأجواء الرومنسيّة الساحرة وتستقطب إليها العديد من الأزواج الجدد والعشّاق.

نيويورك - New York

تعدّ نيويورك من أهمّ وأشهر المدن على المستويين الأميركي والعالمي وتشكّل كذلك وجهة ممتعة ومثاليّة جداً لقضاء شهر العسل. توفّر المدينة لزوّارها وخصوصاً الأزواج الجدد فرصة زيارة متاحفها، مسارحها ومطاعمها المميزة إضافة إلى الإستمتاع بأروع تجربة للتسوّق في أفخم المتاجر والمراكز التجاريّة والإسترخاء في أحد أهمّ الفنادق والمنتجعات الأنيقة والفاخرة.

ماليبو - Malibu

تتميّز ماليبو بشواطئها الرمليّة الساحرة التي نذكر منها شاطئ لا بيدرا وإيل ماتادور ومنتزهاتها الرائعة على غرار ماليبو بلوف بارك، إضافة إلى قصورها الفخمة ومتاحفها الفنّية. تشتهر المدينة بمناخها الدافئ واللطيف خلال فصل الشتاء، وتشكّل وجهة مثاليّة للأزواج والعشّاق المولعين خصوصاً بالشواطئ ويبحثون عن فرصة ومكان مميّز للإسترخاء بعيداً عن مسؤوليات الحياة اليوميّة.

لهذه الاسباب لقّبت البندقية بمدينة العشاق!

لاس فيغاس - Las Vegas

تعتبر لاس فيغاس من أروع المدن الأميركية وأكثرها حيويّة وسحراً وتقدّم لزوّارها وخصوصاً الأزواج الجدد فرصة قضاء شهر عسل من العمر. تشتهر لاس فيغاس بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة والمعروفة عالمياً والتي تضمّ مجموعة متنوّعة من الملاهي الليلية والمطاعم التي تقدّم أشهر الأطباق، كما تكثر في المدينة المتاجر التي تعرض ماركات عالمية وفاخرة إضافة إلى الأماكن الترفيهية التي ترضي كلّ الأذواق.