LIKES

شيلاء سبت بدون مكياج بالصور

السبت، 29 أغسطس 2015

تعتبر الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت من أجمل الوجوه النسائية الخليجية وهي حاصلة على لقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، كما أنها أول فتاة خليجية تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم بعد تأهلها لتصفيات المسابقة النهائية كملكة جمال الشرق الأوسط.

 

تعرفي الى أسماء أبناء مشاهير هوليوود الاكثر غرابة

 

ولدت شيلاء يوم 19 أغسطس/آب من العام 1989 في مدينة المحرق في البحرين لعائلة فنية فهي ابنة الفنانة فاطمة إسماعيل وشقيقة الفنانات شيماء، وشذى وأبرار. أطلت شيلاء سبت للمرة الأولى على الجمهور من خلال مسابقة "بحرين توب مودل" وفازت فيها بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010.

 

ومن المسابقة شقت طريقها نحو التمثيل وقدمت أول أدوارها على مستوى الدراما الخليجية في العام 2011 في مسلسل "الغني والبخيل"، ثم ظهرت في مسلسل "بنات الجامعة" في العام 2012.

ولمعت شيلاء سبت في أعمال تلفزيونية عديدة أبرزها "سكن الطالبات" و"الوداع"، بالإضافة إلى مسلسل "أوراق الحب" الذي شاركت فيه إلى جانب شقيقتها شيماء.

 

مجموعة من بيوت المشاهير الفخمة

 

تميّزت شيلاء سبت بجمالها المفعم بالأنوثة والجاذبية، وأبدت انزعاجها مؤخراً من الذين ينتقدون جمالها ويقولون أنها غير جميلة بدون مكياج. لكنها تحدّت الجميع وحمّلت على إنستغرام صوراً بدت فيها بدون مكياج ليبدو أن لها بشرة ناعمة وتكاوين جميلة جداً رغم علامات التعب والإرهاق التي كانت تحيط بعينيها. وإليك في مقال اليوم من أنوثة بعض الصور التي تبدو فيها شيلاء سبت بدون مكياج، شاهديها واحكمي بنفسك.