2 LIKES

صبغات شعر عصرية لإطلالة مميزة

الأربعاء، 07 يناير 2015

تعشق المرأة بطبيعتها التجديد سواء على صعيد حياتها أوشكلها أيضاً، وأبرز الأمور التي قد تبدلها المرأة هي تسريحة شعرها أو لونه. وللعام 2015، تطغى الألوان الترابية، والعسلي، والنحاسي والبيج بمختلف تدرجاتهم على موضة صبغات الشعر. ولكن إحذري لدى اختيار لون الشعر، التنبه إلى درجة اللون بما يتناسب مع لون بشرتك، فالموضة هي أن تختاري ما هو جديد وما يروق لك في الوقت ذاته.

اللون الأسود

إذا كنت من عاشقات اللون الأسود، إطمئني فإن هذا اللون موضة كل عام، وهو يناسب البشرة الفاتحة والسمراء لكن تدرجاته تختلف مع كل بشرة.

الشوكولا الداكن

على الرغم من أن اللون الأسود يستمر في كل عام، إلا انه لا يسيطر بقوة على صيحات صبغات هذا العام، في حين يظهر بقوة لون الشوكولا الداكن لهذا العام. ويضفي هذا اللون على المرأة مظهراً طبيعياً كلاسيكياً أنيقاً وجذاباً، وننصح به المرأة الكلاسيكية التي تميل إلى الألوان الطبيعية.

اللون الأحمر

لكل النساء اللواتي يهوين الألوان النارية لشعرهن، ننصحكن باعتماد تدرجات اللون الأحمر لهذا الموسم. فاللون الأحمر يعتبر من أحدث صيحات الموضة. ولإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية، إلجئي إلى الأحمر الداكن، أو البرتقالي المحمر.

اللون البلاتيني مع الزهري

للمرأة عصرية وجريئة، ننصحك باعتماد هذا اللون من الصبغة الذي يمنحك إطلالةً ملفتة للنظر. ظهر هذا اللون في صيف 2014 ويستمر إلى العام الجديد 2015 .

الرمادي والزيتي

يعتبر الرمادي والزيتي من أحدث صيحات موضة الشعر للعام 2015. وهو يقوم على مزج اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض، مع تموجات زيتية، ليمنحك إطلالة عصرية وجريئة .

اللون الأحمر الغامق يحضر بقوة هذا الشتاء

اللون الرمادي مع البنفسجي

هذا المزيج بين اللون الرمادي و التموجات البنفسجية، من أحدث صيحات موضة هذا العام، وتعتمده الكثير من نجمات المشاهير. يمنحك هذا اللون إطلالة فريدة من نوعها.

موضة الـDip Dye

موضة الـDip Dye  هي الأحدث في صيحات موضة صبغات الشعر، وهي تقوم على تلوين الشعر بلون فاتح جدًا من الأطراف، ثم يتدرج الشعر إلى أن نصل إلى أغمق درجة عند فروة الرأس. هذه الموضة تناسب الفتيات من سن العشرين وحتى 25 عام.

شعر الأومبريOmbre Hair

تستمر موضة الأومبري بالسيطرة على صبغات الشعر لهذا العام، منذ ظهورها في العام 2014، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات، إذ إن العديد من المشاهير الأجانب والعرب اعتمدوا هذا اللون لتغيير صبغة شعرهن. وموضة الأومبري كناية عن تدرجات للون البني تطبق على خصلات الشعر.