LIKES

صور قصات شعر بويات

الجمعة، 21 أغسطس 2015

تعتبر قصات شعر بويات من أكثر قصات الشعر جرأة، فعلى من تقدم على تسريحة مماثلة أن تتخلى عن شعرها الطويل الجذاب لفترة طويلة إذ لن يكون من السهل استعادة شعرها الطويل قبل السنة. ومع ذلك تمنح قصات شعر بويات السيدات التي تعتمدنها إطلالة جريئة تتحدّث عن شخصيّة قويّة لها طابع متحرر. تابعينا في مقال اليوم من أنوثة وتعرّفي مجموعة من قصات شعر بويات.

قصات وتسريحات شعر لصاحبات الوجه النحيف

- يمكنك اعتماد قصّة شعر بوي التي تتوافق مع الشعر الناعم، إنها قصة تحافظ على أنوثة ملامحك رغم القصة الرجالية التي اعتمدتها.

- ثمّة قصة من قصات شعر بوي تمنح الشعر تدرّجات غير متساوية تماماً كقصات الرجال من الخلف في حين تترك خصلة الشعر طويلة من الأمام، تلائم هذه القصة تماماً من تتميّزن بأسلوب الهيبي.

- يمكنك المبالغة بجرأتك واعتماد قصة بوي التي تقوم بشكل أساسي على الحلاقة. والحلاقة تتضمن أحد الجانبين من الرأس، أو جانب واحد مع الحفاظ على غرة أطول نوعاً ما من الشعر المحلوق. كما يمكن أن تبالغي أكثر بجرأتك عن طريق حلق كامل شعر الرأس.

اي قصات شعر اختارت النجمات العربيات لعام 2015؟

- تعتمد بعض قصات بوي على وضع الأكسسوارات مثل الباندانا مثلاً أو الفنيونا عن جب فيخلق هذا التناقض بين قصات البوي الرجالية والأكسسوارات الأثنوية تناقضاً جذاباً.