LIKES

صيحات أرواج ماك الرائجة لهذا العام

الأربعاء، 12 أغسطس 2015

تسيطر الألوان الصارخة على موضة ربيع وصيف 2015، علماً أن هذه الموضة كانت قد انطلقت خلال الشتاء وأصبحت أكثر رواجاً مع بدء الربيع. ونعرّفك في مقال اليوم من أنوثة إلى أرواج ماك التي تقدّم أبرز الصيحات الرائجة على مستوى المكياج لهذا الموسم. فإذا كنت ترغبين في الحصول أحمر شفاه جذاب وشفتين مثيرتين، تابعينا في مقال اليوم وتعرّفي إلى أرواج ماك وألوانها.

اجمل صور انستقرام لمكياج بمستحضرات ماك

- يعتبر اللون الأحمر الصارخ موضة كلّ المواسم، وتقدّم ماك ضمن مجموعتها أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب الذي يلائم تقريباً كل ألوان ملابسك ويمنحك تلك البسمة المثيرة والجذابة التي لا يمكن إلا وأن تأسر من يصادفها.

- يمنح اللون البنفسجي من أرواج ماك أسنانك البيضاء المزيد من الإشراق، وهو يتطلب جرأة حتماً ويبدو رائعاً ومثيراً على صاحبة الشفاه الكبيرة.

- قد تستغربين ما تقدّمه أرواج ماك من أحمر شفاه أسود، لكنه موجود وينتظر الجريئات مثلك لتجربته. حاولي وضع روج ماك باللون الأسود واكتشفي مدى ملاءمته لك خصوصاً إذا كانت شفتاك بارزتان وبشرتك بيضاء.

احدث مجموعة كريمات اساس من ديور لبشرة خالية من الشوائب

- لم تتخلّ مجموعة أرواج ماك عن اللون الزهري الفاتح أو النيود، فالمرأة الكلاسيكيّة الأنيقة لا تتخلى عن هذا الروج، وهو في كل الأحوال ضروري بين عدّة مكياجك.