LIKES

صيحة الاحذية العالية فوق الركبة... هل تناسبكِ؟

الخميس، 21 أغسطس 2014

في موسم الشتاء الماضي شاعت جداً صيحة الاحذية الشتوية العالية التي تصل الى فوق الركبة، والمصمّمون ارادوا اعادة الكرّة وتقديم هذه الصيحة نفسها لموسم خريف وشتاء 2014 - 2015. ومن خلال هذه الاحذية، يمكن للمرأة أن تظهر جمالها اكثر دون ان تضطر للكشف عن ساقيها. لكن يجب ان تعرفي انّ ارتداء مثل هذه الاحذية يتطلّب بعض المعايير والا كانت طلّتك كارثية. لذا اتبعي نصائحنا لتحدّدي اذا كانت هذه الصيحة تناسبكِ أو لا.

 

تنسيق الاحذية العالية

 

 

الجزمة التي تصل فوق الركبة هي صيحة لا يمكن الهروب منها هذا الموسم، ويمكن تنسيقها بطرق عدّة سواء ارتدائها مع سروال ضيّق او فستان جذّاب او تنّورة قصيرة. كما يمكن ان ترتدي هذه الجزمة مع شورت قصيرة خصوصاً إذا كانت عالية جداً. ويمكن لهذه الجزمة أن تبدو أحياناً وكأنّها جورب طويل يمتدّ على طول الساق، وهذا ما يتيح لك ارتداء التنّورة او الفستان، ولا تنسي تنسيق المعطف فيكون قصيراً أيضاً وليس طويلاً.

 

ارتديها ولا ترتديها...

 

 

اختاري هذا النوع من الاحذية في حال كان قوامك رشيقاً وتتمتعين بسيقان جميلة وممشوقة. أمّا إذا كنتِ تتمتعين بسيقان ضخمة او بواطن السيقان لديكِ عريضة او أنّك قصيرة ننصحكِ بالابتعاد عن هذه الصيحة، لأنّ طلّتك لن تكون جميلة ونفضّل ان تختاري الحذاء الذي يصل الى الكاحل مع الجينز او السروال. كما يمكن ان تختاري البوتس الذي يصل تحت الركبة مع الفستان والتنّورة.

 

تعرّفي على المزيد من صيحات الاحذية الخاصة بالموسم المقبل عبر موقع انوثة