LIKES

طبّقي هذا البرنامج واقضي 5 أيام من العمر في تركيا!

الخميس، 26 سبتمبر 2019

هل تنوين قضاء عطلتك المقبلة في تركيا ولم تحضّري بعد البرنامج الخاص برحلتك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرض لك برنامجاً مميزاً ومتنوعاً لقضاء 5 أيام ممتعة في تركيا، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافه معنا عن كثب.

السياحة الخريفية في تركيا... متعة لا تنتهي!

اليوم الأول:

احرصي بعد الوصول إلى العاصمة اسطنبول والإستقرار في الفندق على القيام بجولة في ساحة تقسيم، التعرف إلى نصبها التذكاري المعروف، والتجول في شوارعها المميزة حيث تكثر المقاهي والمحال التجارية خصوصاً تلك المخصصة للتذكارات. ولا تترددي مساءً بإكتشاف مضيق البوسفور عبر رحلة في القارب، حيث يمكنك تناول عشاء إستثنائي والإستمتاع بالحفلات التي تنظّم على متن القوارب السياحية.

اليوم الثاني:

بالنسبة إلى اليوم الثاني من رحلتك إلى تركيا، فخصّصيه لزيارة أبرز الأماكن الأثرية، التاريخية والدينية في العاصمة على غرار مسجد السلطان أحمد ومتحف آيا صوفيا الذي يعتبر من أشهر وأهم المعالم السياحية في البلاد. كما يمكنك زيارة قصر توب كابي ذات التصميم المعماري الملفت والذي يجذب بدوره نسبة عالية من السياح.

اليوم الثالث:

خصّصي يومك الثالث للحصول على تجربة تسوّق إستثنائية في أسواق اسطنبول، حيث يمكنك زيارة أشهر مولات العاصمة على غرار جواهر مول. مع فرصة التسوّق فب البازار الكبير الذي يعتبر من أهم وأشهر أسواق الجملة الشعبية في تركيا.

اليوم الرابع:

إتجهي صباح اليوم الرابع من رحلتك إلى تركيا نحو جزيرة الأميرات الساحرة، حيث الطبيعة الجذابة والأجواء الهادئة والبعيدة عن صخب المدن وازدحامها. واحرصي خلال تواجدك في الجزيرة على إكتشافها خلال رحلة إستثنائية في إحدى عربات الأحصنة المتوفرة يومياً للسياح.

السياحة في تركيا... هل هي غالية فعلاً؟

اليوم الخامس:

توجّهي من اسطنبول نحو كابادوكيا عبر وسيلة التنقل التي تختارينها، واكتشفي روعة السياحة في هذه المنطقة السياحية المعروفة. احرصي خلال زيارتك لكابادوكيا على إكتشاف متحف زلفي إضافة إلى مدينة ديرينكويو المخفية، والإستمتاع بأروع مشهد للمدينة عبر جولة مميزة في أحد المناطيد السياحية. كما يمكنك قضاء الليلة في أحد فنادق المنطقة والعودة صباحاً إلى العاصمة.