LIKES

كيف تسرحين غرّتك؟ اليك بعض الافكار

الإثنين، 27 أبريل 2015

تعتبر غرة الشعر إحدى العلامات الأنثوية الناعمة والأنيقة التي تلجأ إليها المرأة لإبراز جمالها، لكنها قد لا تتناسب مع أشكال الوجوه كافة، وقد يصعب في بعض الأحيان تسريحها. لذا نقدم لك مجموعة من الأفكار المميزة لتسريح الغرة.

الغرة الضفيرة

يمكنك تسريح الغرة على شكل ضفير من خلال فرق شعرك من احدى الجانبين، ومن ثم تضفير الغرة باتجاه أحد الجانبين. ويفضل إعتماد تسريحة الكعكة السفلى لشعرك.

الضفيرتان

تطبق هذه التسريحة من خلال صنع ضفيرتين متوازيتين مع إسدال الشعر. قومي بقسم المنطقة الأمامة من الشعر إلى جزءين متوازيين ثم إضفريهما على احد الجانبين. ثم موجي أطراف الشعر كع طي بعضها إلى الخارج.

لموسم الصيف اختاري اجمل قصة شعر شلال

ضفيرة فرنسية للخلف

تقوم هذه الضفيرة على تضفير الشعر للخلف ثم تثبيته أعلى الرأس بدبايس شعر.

لف الغرة للجانب

للحصول على هذه التصفيفة البسيطة والأنيقة، قومي بلف الخصلات الأمامية من الشعر للخلف مع تثبيتها على احد جانبي الرأس. كما يمكنك لف الخصلات الأمامية للجانب مع تثبيتها اعلى الأذن، ومن ثم اسدال خصلات الشعر فوقها.

لف الغرة للخلف

تعتمد هذه التسريحة للغرة على لف الخصلات الأمامية للشعر، ولكن للخلف مع تقسيمها لثلاثة اجزاء صغيرة مع إسدال الشعر بلطف على الجانبين.

ضفيرة جانبية

للحصول على هذه التصفيفة، إفرقي شعرك من أحد الجانبين، ثم قومي بتضفير الخصلات الأمامية منه نحو الجانب المواجه، بعدها ثبتي منتصف الضفيرة اسفل الشعر.

غرة على جانبي الوجه

تتميز هذه الغرة ببساطتها لذلك تجديهنا الأكثر شيوعاً بين النساء. قومي بتجفيف غرة شعرك بالمجفف الكهربائي، وبواسطة فرشاة دائرية كبيرة إجذبي بها غرة شعرك إلى الأعلى والأمام. كرري العملية ذاتها مع الجانب الآخر من الغرة، ثم أسدليها تماماً على وجهك.