LIKES

طرق متنوعة لتنسيق الاكسسوارات المنقوشة!

الإثنين، 10 أغسطس 2015

تعتبر الأكسسوارات المنقوشة بالورود وغيرها من أبرز ما تضمّنته موضة ربيع وصيف 2015، وإذا كنت ترغبين بالتألق بإطلالات مشرقة ومفعمة بالحياة، تابعينا لتعلّم طرق تنسيق الأكسسوارات المنقوشة.

- قومي باختيار ألوان الملابس المحايدة مثل الأبيض، والأسود، والبيج، والرمادي والجينز إذا كنت ترغبين بلبس أي قطعة من الأكسسوارات المنقوشة لتكتسبي طلة أنثوية رائعة.

افكار متنوعة لتنسيق البنطلونات الرياضية مع اطلالتك اليومية

- يمكنك ارتداء الأحذية المنقوشة بنقوش الورد مع الفساتين ذات اللون الواحد أو الجمبسوت من لون واحد أو جينز مع تي شيرت بيضاء أو أي لون كان شرط ألا تكون الملابس منقوشة لأن ذلك يجعل إطلالتك تبدو مبتذلة.

- يمكنك تنسيق الأحذية المنقوشة بنقش جلد النمر أو أي نقش آخر مع الفساتين أو الملابس الكاجول أو حتى الملابس الرسمية وفي السهرات.

- لا يشترط أن تحملي الحقيبة بنفس شكل الحذاء المنقوش، فيمكنك اختيار أحد ألوان النقش أو لون مكمل له من الحذاء ليكون لون الحقيبة.

- إذا كانت حقيبة يدك منقوشة لا تختاري الحذاء بنفس النقشة بل بلون محايد.

- تضيف الأوشحة المنقوشة لمسة مفعمة بالأناقة على إطلالتك يمكنك تنسيقها مع الألوان المحايدة للملابس واختيار أحد ألوان النقوش التي فيها لاختيار لون الحذاء والحقيبة.

- يترك الحزام المنقوش مع الجيز أو على فستان بلون محايد لمسة خفيفة ومنعشة على إطلالتك.

اليك اشيك موديلات عبايات ملونة

- عندما تلبسي الأكسسوارات المنقوشة لا تبالغي بارتداء أقراط أو عقود كبيرة وتحتوي على الكثير من التفاصيل بل حافظي على مظهر ناعم واعتمدي الأقراط أو الأساور الناعمة.

- إذا كانت ملابسك منقوشة إحرصي على اختيار حذاء وحقيبة بلون محايد.