LIKES

فرانكفورت... الوجهة الأروع للسياحة في ألمانيا!

الخميس، 06 سبتمبر 2018

تقع مدينة فرانكفورت في وسط ألمانيا وتعتبر من أجمل المدن فيها والأكثر جذباً للسياح تبعاً لكثرة معالمها السياحية الملفتة والتي ترضي معظم الأذواق. فإذا كنت تنوين السفر قريباً إلى ألمانيا توجّهي دون تردد إلى فرانكفورت وإستمتعي بمواقعها السياحية المختلفة التي سنعرّفك إلى أبرزها في هذا الموضوع.

هذه المواقع السياحية هي الأروع في هنغاريا!

Eschenheim Tower - برج ايشنهايم

يشكّل برج ايشنهايم أحد أجمل وأعلى الأبراج في فرانكفورت إذ يبلغ إرتفاعه 47 متراً كما يعتبر بوابة المدينة ويجذب إليه أعداداً كبيرة من الزوار والسياح سنوياً. يمكن للسياح الإستمتاع بجولة في أرجاء البرج خصوصاً غرفة الحارس حيث يسهل على الزوار قضاء وقت مميز قرب مدفأتها، مع إمكانية تناول الطعام في المطعم المميز الموجود أسفل البرج.

Romerberg Square - ميدان روميربيرغ

يعتبر ميدان روميربيرغ من أشهر المعالم السياحية في فرانكفورت وأهمّها، خصوصاً أنّه يضمّ مبنى رومر الملفت الذي يتميّز بتصميمه الرائع وديكوره الداخلي المبهر. يشهد كذلك هذا الميدان مناسبات وإحتفالات ضخمة ومختلفة ما يجعله مقصداً لمعظم السياح الذين يقصدون المدينة للإستمتاع والتعرّف إلى معالمها المهمة.

Palmgarten - بالم جاردن

تتميز حديقة بالم جاردن بمساحتها الواسعة وتعتبر من أجمل الحدائق وأكبرها في فرانكفورت، كما تضمّ إليها مجموعة من النباتات النادرة والتي تعود بمعظمها إلى بلدان مختلفة. تشتهر هذه الحديقة بتصميمها الملفت وتشكّل العنوان الأول للسياح خصوصاً المهتمين منهم بالطبيعة والنباتات خصوصاً النادرة منها والمميزة.

سالزبورغ... روعة المعالم السياحية والتاريخية

Stadel Museum - متحف ستاديل

يعتبر متحف ستاديل من أهمّ المتاحف في ألمانيا والعالم وهو من أكبرها وأقدمها على الإطلاق كما يطلّ بموقعه المميز على نهر الرين. يشكّل هذا المتحف الموقع الأفضل للسياح خصوصاً المهتمين منهم بالأعمال الفنية القيّمة، إذ يضمّ مجموعة من التحف، المخطوطات، اللوحات وغيرها من الأعمال الفنية القديمة التي تعود لأهمّ الفنانين وتشهد على حقبات زمنية مهمّة.