LIKES

4 وجهات سياحية لا تفوتي زيارتها في فرنسا هذا الشتاء!

الأربعاء، 04 يناير 2017

تحتضن فرنسا اجمل المعالم السياحية التي يقصدها آلاف السياح من مختلف دول العالم خصوصاً في فصل الشتاء، ولكن ل تعرفين ما هي افضل الوجهات؟ اليك في هذا المقال من انوثة اجمل المرافق السياحية والوجهات المميزة في فرنسا في الشتاء لتقصديها في هذا الفصل المميز.

هذه هي أجمل 3 مدن في جنوب فرنسا

باريس Paris

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من افضل الوجهات التي يمكن التوجه اليها في الشتاء، فهي رائعة حين يغمرها الثلج بأكملها فتتحول الى لوحة بيضاء ناصعة يمكن تامل روعة معالمها السياحية المكسوة بهذا الرداء. كما وأن برج ايفل المعلم المميز في هذه المدينة يبدو اكثر روعة ودهشة في فصل الشتاء.

نانت Nantes

من أجمل الاماكن التي يمكن ان تقصديها خلال توجهك الى فرنسا في هذا الفصل البارد هي مدينة نانت التي تتميز بكونها من اروع المناطق في الشتاء، اذ انها تخصص الكثير من الانشطة الترفيهية الموسيقية بشكل خاص، بالاضافة الى المهرجانات التي تنظمها السلطات في هذا المكان، ما يضفي القليل من الدفء على المنطقة ويستمتع السياح باجمل النشاطات المميزة فيها.

نيس الفرنسية... رحلة للإسترخاء والهدوء

البرينيه Pyrenees

كذلك خلال توجهك الى فرنسا لتمضية بعض الوقت المميز خلال فصل الشتاء، لا بد من ان تتوجهي الى البرينيه التي تعتبر احدى افضل الوجهات الخاصة في فرنسا خلال هذا الفصل، مع ما توفره من مناظر طبيعية خلابة للثلج الابيض الذي يغطي القمم الجبلية فيها، الى جانب اتاحة الفرصة امام السياح للاستمتاع بممارسة هواياتهم الشتوية الممتعة من تزلج على الجليد والثلج، الى جانب التزحلق على الجليد. كما وانها توفر الكثير من الاماكن الدافئة ليمضي السياح امسية دافئة بالقرب من المداخن وشرب القهوة والحليب وتناول اشهى المأكولات.