LIKES

فساتين الأميرات في مجموعة رامي قاضي الجديدة

الإثنين، 14 أبريل 2014
في عالم من الخيال وأجواء القصور ومن يقطنها من أميرات جميلات بفساتين ملكية... هكذا جاءت مجموعة مصمم الأزياء اللبناني الشاب رامي قاضي لخريف / شتاء 2014 ضمن عروض الموسم الثالث من فاشن فورورد Fashion Forward في دبي.

قدم قاضي مجموعته الجديدة من فساتين السهرة التي جاءت بألوان الباستيل الزاهية من الزهري والاخضر الفاتح والازرق السماوي والبيج والأبيض والفضي ولون الفوشيا الذي اعتبر الأقوى في مجموعته مع غياب جريء للون الأسود أثبت قاضي أنه يمكن للأناقة أن تتخطى الألوان لتمتزج بتصاميم فيها الكثير من الأنوثة والنعومة والرومانسية.

واعتمرت العارضات باقات ضخمة من الورود الزاهية التي انسجمت مع ألوان الفساتين وكأنها تيجان. وتنوعت مجموعته بين فساتين الكوكتيل القصيرة والفساتين الضيقة الطويلة والبلوزة القصيرة والفساتين المنفوشة ذات الخصر المحدد والتي طغت على المجموعة مستعملا الأقمشة الشفافة المطعمة بالتطريز والشك والكثير من الدانتيل يتخللها الكشكش والاقمشة المصنوعة بطريقة ملفوفة لتشبه باقات الورود.

واختتم العرض مع فستان العروس الملكية بفستان رائع باللون العاجي الوردي مطعم بالشك بالجزء الأعلى لينسدل منفوشا مع ذيل طويل وكأن عروسه أميرة في إحدى قصور الأحلام.