LIKES

صور فساتين هند البلوشي

الإثنين، 31 أغسطس 2015

هند البلوشي هي ممثلة كويتية متميّزة يحبها الجمهور لموهبتها الكبيرة في تقمّس أدوار الشخصيات التي تتولى تأديتها. ونقدّم لك في مقال اليوم من أنوثة مجموعة من فساتين هند البلوشي التي ظهرت بها مؤخراً على صفحتها الخاصة على إنستغرام، هيا تابعينا.

 

اجمل فساتين سهرة ارتدتها شيرين عبد الوهاب

 

- هند البلوشي بفستان أحمر طويل للمصمم طالب محمد جهان وقد شكرته هند في تعليق على الصورة على إنستغرام على رقيه في التعامل وقالت: "المصمم المميز طالب محمد جهان لفساتين الأعراس والحفلات وجميع المناسبات الرسمية شكراً لرقيكم في التعامل. ويعود تاريخ تحميل هذه الصورة إلى 6 نيسان 2015.

 

- فستان من الأخضر الشفاف والباييت على الأكمام وأكدت هند في تعليق الصورة أن لا شيء مستحيل وكل شيء ممكن محاولة بث روح الأمل بمتتبعيها.

 

- هند البلوشي بفستان أسود واسع يصل حتى الركبة مع قصة شعر قصيرة تعزف على البيانو وقد حملت هذه الصورة في 16 أيلول 2014 على إنستغرام.

 

اكتشفي اجمل اطلالات الاعلامية حليمه بولند

 

- حمّلت هند البلوشي صورة لها إنستغرام بفستان أصفر طويل في 27 أيار الفائت، وكتبت على الصورة: "شكراً للراقية الدكتوره منى الربيعة على مجهودج معانا وللجميلة صاحبة الانامل الذهبية امل الربيعة تعبتوا معانا ٣ ايام ماقصرتوا الصراحة حبيت الميك اب اموله وشكرا حليمه على تصفيف وشكرا للمصمم المبدع الشعر صالون لاكريس لاهتمامكم دائماً المنقذ".