LIKES

فنادق رائعة جداً في جزيرة ياس لاقامة مميزة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015

تقع جزيرة ياس فس الإمارة العربية أبو ظبي، وهي تضم مجموعة من أبرز المعالم السياحية الترفيهية والفنادق في الإمارات العربية المتحدة، فتشكل فرصة فريدة للاستجمام والتمتع بإجازة مريحة ومسلية. ولكن أين تقيمين إن توجهت إلى هذه الجزيرة؟ إليك أبرز الفنادق فيها.

 

 

جزيرة ياس روتانا (Yas Island Rotana):

 

تشكل هذه الجزيرة وجهة سياحية في غاية الروعة، إذ إنها قريبة من حلبة الفورمولا وان، وملعب اللينكس للغولف، ما تتيح فرصة الاستمتاع بنشاطات رياضية مختلفة. ويتضمن الفندق 308 غرف وجناحاً رحباً إعتمدت المعايير العالمية في تصميمها، لتوفرها لقاصديها أفضل الخدمات والرفاهية المطلقة، بالإضافة إلى الخصوصية الفردية التي يحتاجها كل فرد.

 

5 فنادق يمكن ان تقيمي بها خلال سفرتك الى ابو ظبي

 

فندق راديسون بلو- أبو ظبي (Radisson Blu, Abu Dhabi Yas Island)

 

يتميّز هذا الفندق، الذي يعتبر المنتزه الأول في العالم المتمحور حول عالم فيراري، بموقعه المثالي في جزيرة ياس، فيشكل كوناً بمفرده خاصاً في عالم الرياضة والترفيه. يضم هذا الفندق إلى جانب الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة، حلبة فورمولا 1، وملعب غولف، ومرسى. يتألف من 397 غرفة وجناحاً فسيحاً صممت بأناقة رفيعة وعصرية وتتيح لزوارها إمكانية التمتع بمناظر خلابة للخليج العربي.

 

فندق كراون بلازا (Crowne Plaza Abu Dhabi - Yas Island)

 

يعتبر فندق كراون بلازا مكاناً ديناميكياً للإقامة، وتمضية إجازة ممتعة. يتميز هذا الفندق بحدائقه الرائعة، وبشواطئه المرتبة والمجهزة بأفضل وسائل الراحة والترفيه. كما خصصت فيه العديد من النشاطات الترفيهية الخاصة بالأسرة بشكل عام، وبالأطفال والكبار بشكل خاص. هذا بالإضافة إلى النوادي الرياضية ومراكز اللعب للأطفال، وحوض السباحة في الهواء الطلق.

 

سريلانكا... جزيرة المغامرة والاسكتشاف

 

فندق بارك حياة أبو ظبي (Park Hyatt Abu Dhabi Hotel)

 

حائز على جوائز في أبو ظبي، يضم فندق بارك حياة، المنتجع فاخر ذات النجوم الخمس، 306 غرفة رحبة مع شرفات خاصة بها، مع إطلالة رائعة على المحيط أو الحديقة أو ملعب الغولف. كما يضم برك السباحة الترفيهية، وملعب تنس وملعب غولف ومركز للياقة البدنية. ويقع المنتجع على مساحة شاسعة من الشواطئ الرملية البيضاء المحمية بيئياً.