LIKES

من هن الفنانات اللواتي يرفضن أدوار الإغراء؟

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

تتفشى في السينما العربيّة والمسلسلات مؤخراً أدوار الإغراء، فلم تعد هذه المشاهد حكراً على الأفلام الغربيّة. ومع ذلك فثمّة فنانات يرفضن أدوار الإغراء نعرّفك إليهن في مقال اليوم من أنوثة.

- رفضت الممثله شذى سبت المشاركه في فيلم سينمائي لأنه يتطلب منها أداء ادوار فيها إغراء، ولأنه يتعارض مع ثقافه المشاهد العربي.

هذه النجمات عانين من السمنة... واليوم ملكات النحافة!

- ظهرت فنانات كثيرات من جيل التسعينيات في مصر رافضات للقيام بأدوار الاغراء وان اختلفت الاسباب، وعلى رأسهن النجمة غاده عادل التي أعلنت انها لن تقدّم المشاهد الساخنة في أي من أعمالها الفنيه حفاظاً علي مشاعر أولادها وزوجها.

- رفضت نيللي كريم الأدوار الساخنة أيضاً حفاظاً على مشاعر عائلتها وأولادها وزوجها.

- ترفض الممثلة منى زكي تأدية أدوار الإغراء وتقول أنه "ليست كل ادوار الاغراء مبتذله فهناك اغراء بالعين وآخر بالحركه، لكنني مع الاغراء المحترم والذي يخدم النص الدرامي". وتعلل رفضها أيضاً بأنها لا تريد إغضاب زوجها الممثل أحمد حلمي الذي يرفض أيضاً أداء أي مشهد إغراء في أفلامه.

- حنان ترك من الممثلات اللواتي رفضن أدوار الإغراء حتى قبل ارتداء الحجاب وتعتبر أن "الإغراء مشين وسافل واذا اعتمد في المشاهد فالهدف منه مداعبة غرائز المشاهدين وهو لون مرفوض وغير محترم".

نجمات يدمن ارتداء احذية كريستيان لوبوتان!

- ياسمين عبد العزيز رفضت مشاهد الإغراء في كل أعمالها وبررت ذلك بالقول: "خطوطي الحمراء في التمثيل هي نفسها التي أضعها في حياتي العاديّة، فقد أحبني الناس واعطوني ثقه كبيرة ولا استطيع ان اخدشها بدور يسيء إلى مشواري الفني".