LIKES

"أهواك"... فيلم جديد لتامر حسني ينتظره الملايين

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

يشتهر تامر حسني بتمثيله الرائع في الكثير من الأفلام أبرزها "عمر وسلمى"، إلى جانب جمال صوته وألحانه. وهكذا، حصل على لقب نجم العصر بسبب التماسه لمشاعر جيله. كما يعدّ من أفضل المطربين العرب الذين تفوقوا على غيرهم بموهبة أوصلتهم إلى العالمية في وقت قياسي. ويتحضّر تامر حسني حالياً لاطلاق فيلمه الجديد "اهواك" خلال عيد الاضحى، فاكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا الفيلم مع موقع انوثة.

صور غادة عادل مع تامر حسني بأجواء مرح وإنسجام في الكواليس

قصة الفيلم

تمّ تصوير مشاهد الفيلم السينمائي "اهواك" في اطار من السرية التامة تحت اشراف مخرج العمل محمد سامي. لكنّ تامر حسني نشر النجم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مجموعة من الصور ضمن كواليس تصوير الفيلم، والتي جمعته بالفنان الشاب أحمد مالك والفنانة أمل رزق الذين يشاركان فىي بطولة العمل، والمخرج محمد سامي.

تدور أحداث الفيلم حول الدكتور شريف أي تامر حسني، الذي يعمل في مجال طب التجميل، حيث يتعرف على شابة صغيرة في السن ويعجب بها. ولكنه عندما يتثنى له مقابله والدتها العزباء والتواجد معها في نفس المكان لفترة، التي تلعب دورها الممثلة غادة عادل، يعجب بها أيضاً، فيدخل في حيرة من أمره في الاختيار بين الفتاة ووالدتها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نصف مليون مشاهد حضر الإعلان الأول لهذا الفيلم خلال 48 ساعة من نشره فقط، وهذا ما يظهر مدى اشتياق جمهور تامر لفيلم سينمائي جديد له يكون مميزاً وفيه حبكة تجمع بين الابتكار والفكاهة.

صورة تامر حسني مع شقيقه ووالدته

اتهام بالاقتباس

ورغم انّ النجاح يبدو انّه سيكتب لفيلم تامر حسني الجديد مع الانتظار الكبير له، هناك اتهام وجه للفيلم حتّى قبل انطلاقته يتمثل في فكرة الملصق المعتمد له مقتبس من فيلم "Mamma Mia" وهو من بطولة النجمة ميريل ستريب. لكن تامر حسني اكد انّ فكرة الملصق هي للمخرج محمد سامي، ولا يعلم اذا كان الاقتباس جاء عن طريق المصادفة او لا، واضافة انّ سامي شاهد العديد من الافلام لكي يستوحي منها شكل معين يقدمه في السينما المصرية.