1591 LIKES

في زفافك... لا تهملي المذاقات الشهية

الإثنين، 09 يونيو 2014

لعلّ اكثر ما يهمّ ضيوف الزفاف هو المأكولات الشهيّة التي تقدّم في العرس، وهذا ما تميّز به مركز دبي التجاري العالمي، الذي يعتزّ بكونه الأشهر في عالم الضيافة نظراً الى تفانيه في تنظيم أعراس عالمية وفي المزج بين التفاصيل العصرية والخطوط العريقة التقليدية.

ويتميّز المركز بقدرته الفائقة على تأمين أعلى مستويات الراحة والخصوصية لعدد كبير من المدعويين يصل إلى 6,500 ضيف. ناهيك عن خبرته الواسعة في تحضير تشكيلة عريضة من أشهى الأطباق والمشروبات التي تمزج التقاليد مع الحداثة في أجواء عالمية المستوى ومحلية الطابع.

 

ويستقبل مركز دبي التجاري العالمي مدعوّيه في ظلّ أجواء ساحرة وعامرة بلائحة غنية من أشهى المأكولات وألذّها. إذ يحشد فريق عمله المؤلف من 147 طاه خبراته وذوقه الرفيع، ليضمن توقّف المدعوين عند كلّ لقمة والتمتّع بمذاق المأكولات. وما يسهّل مهمّة الطهاة، هو المطابخ العصرية المتطوّرة التي تشْغَل مساحة تبلغ 3,650 متراً مربعاً.

 

والجدير بالذكر أنّ مركز دبي التجاري العالمي يقدّم باقة غنية بالمأكولات العالمية ومنها الاماراتية واللبنانية والهندية والايرانية والصينية والتايلاندية واليابانية بالاضافة الى الاطباق الفرنسية والايطالية وغيرها، للمناسبات الصغيرة الحميمة وتلك الكبيرة التي تضمّ عدداً واسعاً من المدعويّن. ويحرص المركز على تطبيق  أقصى معايير الأمان والسلامة العالمية.

 

اما المطبخ الإماراتي فيشكّل حجر الزاوية في تخصّص مركز دبي التجاري العالمي إذ يخضع الى التراث الإماراتي بحذافيره. ويتمتع الطهاة، المختصون بتحضير ما لذّ وطاب من المطبخ الإماراتي، بقدرتهم الكبيرة على إضفاء لمسات عصرية على تراث مفعم بالطعم الأصيل. والنتيجة نكهات بديعة تثير الشهية يعود الفضل فيها إلى خبرة نادرة في خلطات التوابل. وتأتي أطباق الهريس، وعيش ولحم، وعصيدة بوبار، لتؤكّد عراقة المركز في المطبخ الإماراتي، ناهيك عن مجموعة شهية من مقبّلات المازة الحاصلة على جوائز كثيرة.

 

ولأنّ كعكة الزفاف هي أيقونة العرس التي تشكّل رمزاً جمالياً بديعاً، فإن فريق الطهاة يولونها أهمية كبرى، إذ يقدّم أنواعاً متنوعة وأشكالاً كثيرة وأحجاماً متباينة من كعكات الزفاف، تتناغم مع ديكورات الحفل وتنسجم مع أجوائه، وتتلاءم مع كلّ الأذواق وتلبّي جميع الرغبات.