LIKES

قصات شعر طبقات بأشكال عديدة لتختاري منها

الإثنين، 07 سبتمبر 2015

تساهم قصات الشعر الجديدة دائماً بمنحك إطلالة مختلفة، والتجديد بمظهرك. إذا كنت ممن يرغبن دائماً في إحداث التغيير في شكلهن، نعرّفك في مقال اليوم من أنوثة إلى قصات شعر طبقات سواء على الشعر الطويل أو القصير. لذلك تابعينا في مقال اليوم واختاري من بين قصات شعر طبقات، القصة التي تناسبك.

 

اليكِ موضة قصات الشعر القصيره لموسم صيف 2015

 

قصة الكاري القصير

 

إذا كان شعرك ناعماً يمكنك اعتماد قصة الكاري القصير على طبقات على أن يبدأ قصيراً من الخلف وتحافظين على طبقة طويلة من الأمام بحيث تصل الخصل إلى حدود الذقن. ننصحك بهذه القصة إذا كان وجهك ناعماً إذ ستمنحك حتماً إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة. كما ننصحك باتباع هذه القصة إذا كان شعرك مالساً لأنه إذا كان عكس ذلك فقد تتعبك.

 

قصة البوي كات على طبقات

 

إذا كنت من عشاق قصة البوي كات، يمكنك اعتمادها بستايل مميّز تحصلين عليه مع قص شعرك على طبقات. تمنح قصة البوي كات على طبقات شعرك إطلالة متدرجة ففعمة بالحيوية ما يمنحك إطلالة متحررة تلفت انتباه الجميع.

 

قصة الشعر الطويل على طبقات

 

تنجح قصة الشعر على طبقات على الشعر الطويل أكثر من غيره ذلك أنه يمكنك اللعب بتدرجات هذه الطبقات وطولها وأشكالها. وتتداخل الطبقات الطويلة والقصيرة داخل الشعر محافظة في الشكل العام على غرة قصيرة نسبياً وخصلات تتدرج منها طولاً حتى الوصول إلى أسفل الشعر الذي يبدو طويلاً. تلائم هذه القصة صاحبات الشعر المالس أو الويفي.

 

ترغبين بقصّة شعر جديدة؟ اليكِ احدث الموديلات

 

قصة شعر على ثلاث طبقات

 

تطبق هذه القصة على الشعر الطويل أو المتوسط نسبياً، وتتميّز بالغرة القصيرة كطبقة أولى ومجموعة من خصلات الشعر الأمامية التي تصل حتى حدود الذقن وهي الطبقة الثانية أما الطبقة الثالثة فهي خصلات الشعر التي تصل حتى حدود الكتف. تلائم هذه القصة صاحبات الوجه المدوّر والشعر المالس.