LIKES

هذه الأماكن في تركيا هي الأفضل لليلة رأس السنة!

السبت، 22 ديسمبر 2018

إن كنت محتارة وترغبين قضاء ليلة رأس السنة في مكان مميز غير اعتيادي يجعلك تتخلصين من التعب والروتين الناتجين عن العام الماضي، إطلعي على هذا الموضوع من موقع أنوثة وتصفحي الصور لتتعرفي على أفضل الوجهات السياحية الممتعة والمثالية للاحتفال بقدوم العام الجديد في تركيا.

مدن فرنسا الصغيرة... عنوانك لرحلة استكشافية بامتياز!

إسطنبول - Istanbul 

الإحتفالات الأكبر بليلة رأس السنة تأخذ مكاناً لها في أفخم الهوتيلات والمطاعم الموجودة في اسطنبول، حيث يتمكن الزائر من الشعور بفرح الأعياد واستقبال العام الجديد بروح مستجدة.

أنطاليا - Antalya 

بين شواطئها وجبالها، سيستمتع السائح المتوجه إلى أنطاليا لقضاء ليلة رأس السنة بجمال هذه المنطقة وسيحصل على فرصة مشاهدة العروض الحية في شوارع هذه المساحة التركية.

أولوداغ - Uludag 

لمن تفضل قضاء ليلة رأس السنة في مكان يسيطر عليه الهدوء والسكينة، فلتتوجه إلى منحدرات الأولوداغ التي تغطيها الثلوج لتستيقظ باكراً وتستمتع بالتزلج على الحلبات المخصصة لهذه الرياضة.

أنقرة - Ankara 

إحتفالات ضخمة تحيي ليلة رأس السنة في العاصمة التركية حيث تكون للفخامة عنوان. ولمن ترغب الاختلاط بالسكان المحليين عليها التوجه إلى كيزلاي والتعرف على عادات الأتراك ليلة رأس السنة.

هذه الأسواق الميلادية تستحق أن تزوريها هذا الشهر!

ألاشاتي
 - Alacati 

لا تفوتي عشاء إيجة بمناسبة ليلة رأس السنة في ألاشاتي القرية المشهورة عند السواح. تنزهي في شوارعها التي تضج بصخب الأعياد والاحتفالات استقبالاً للعام الجديد.