LIKES

اليكِ قواعد تنسيق الملابس مع الاحذية

الجمعة، 05 ديسمبر 2014

لكي تكوني انيقة وتتمتعي بالطلة الجذابة، يجب ان تحرصي على تأمين التناسق في مختلف عناصر مظهرك، ومنها الازياء والاحذية. واذا كنتِ تحتارين في كيفية تحقيق هذا الموضوع، نقدّم لكِ بعض النصائح الاساسية في هذا المجال.

- اولاً، اذا كانت ملابسك سوداء اللون فالخيارات كثيرة امامك مثل ارتداء الاحذية باللون الفضي، الذهبي، البرونزي او اي لون قوي كالاحمر وغيره شرط التماثل مع الحقيبة التي تحمليها.

- ثانياً، مع الازياء باللون البني او الكحلي لا ترتدي الحذاء الاسود بل من الافضل الاتجاه نحو الالوان القريبة مثل ارتداء درجات البني وصولاً الى الكاميل او حتّى البيج.

- ثالثاً، اذا كانت الازياء المفضّلة لديك هي ذات الالوان الفاتحة كالبيج والكريمي، ننصحك بالاتجاه نحو الحذاء ذات اللون الاحمر الداكن او الكحلي او حتّى الاسود.

اليكِ بعض الطرق البسيطة لتضيفي لمستك الشخصية الى الملابس

- رابعاً، يمكن اعتبار الحذاء ذات اللون الابيض من الاحذية التي تتماشى مع كلّ ما ترتدينه من ازياء، وكذلك الامر بالنسبة للحذاء الرمادي.

- خامساً، من المهمّ ان تركّزي على قصّة الملابس ايضاً، ونعطيك بعض الامثلة عن ذلك. فمع السروال الضيّق يمكن ان تختاري الحذاء الذي يوضع فوق السروال، ومع السروال الفضفاض اتجهي نحو الحذاء الكاجوال. ومع التنورة القصيرة او الميدي يمكن ان تختاري الحذاء الشتوي العالي في فترة الشتاء، والصندال المفتوح المنبسط او ذات الكعب العالي خلال الصيف.