LIKES

كافيهات النيل... هدوء وراحة وترفيه!

الخميس، 09 يوليو 2015

من يقصد مصر للزيارة أو للعمل او للسياحة، لا بد له من التوجه إلى نهر النيل لتأمله والاستمتاع بمياهه العذبة وممارسة الأنشطة المائية المختلفة. وخلال هذه الزيارة، قد يرغب البعض بتناول كوب من القهوة أو كوب عصير، فلنتعرف إلى أبرز الكافيهات المشرفة على نهر النيل.

 

كافيه لاتينو Cafe Latino

 

يعتبر فرع الجيزة المطل على نهر النيل مباشرة، أحد أفضل الكافيهات المطلة على هذا النهر. يوفر لزواره فرصة تناول الطعام والاستمتاع بمناظر المياه الرائعة والتأمل في المشهد الطبيعي الخلاب.

 

 

كافيه ليفت بانك Cafe Left bank

 

يتميز كافيه ليفت بانك بأجوائه الهادئة في الصباح، ما يسنح لزواره بالتأمل والاسترخاء وبدء نهارهم بصفاء الذهن. بفضل إطلالته الرائعة على نهر النيل، يتيح هذا الكافيه فرصة الاستمتاع بالقراءة والدراسة. ومن أشهى أطباقه طبق المعكرونة الإيطالية، وحلوى الفوندو بالشوكولا.

 

مطاعم اسطنبول... رقي ورفاهية بأجواء سلطانية!

 

كافيه الشجرة Cafe Spectra

 

يتميز كافيه Spectra بأطباقه المنوعة والمتعددة الأصناف، كما أنه يتميز بموقعه الرائع المشرف على نهل النيل. هذا بالإضافة إلى أن قاصديه يستطيعون التمتع بنزهة هادئة ومسلية على الممر الذي أنشأه وسط المياه، مع شرب العصير والتحدث والتسامر.

 

كافيه سيكوا Cafe Sequoia

 

يشتهر كافيه سيكوا بأطباقه اللبنانية والشرقية، وتعتبر أفضل أطباقه الشوربة. صمم هذا الكافيه بشكل قابل لاستقبال العائلات الكبيرة، وبفضل موقعه المميز المطل على نهر النيل، يتيح لهم فرصة تمضية أوقات مسلية، خصوصا للأطفال.