LIKES

جزيرة كانكون وجهة لمحبي الطبيعة البحرية

الإثنين، 07 ديسمبر 2015

جزيرة كانكون الرائعة تقع في المكسيك وفيها الكثير من الحضارة الكاريبية الرائعة التي تجذب السكان اليها من كل مكان ونحن اليوم ننصحك أن تضعي هذه الجزيرة ضمن خيارات عطلتك القادمة لأن زيارتها مغامرة لا تفوت. تعرفي الى كانكون المكسيكية اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

أين تقع جزيرة كانكون؟

 

تبعد الجزيرة مئة متر عن طريق المايا المشهور بأقدم الحضارات وفيها شواطئ رملية بيضاء مع مياه الكاريبي وفي الليل تضم أجواء من السهر فيتسابق اليها محبو الموسيقى. هذه الجزيرة هي في جنوبي شرقي المكسيك وهي مشهورة بنشاطها السياحي. تضم الجزيرة مدينة كنكون الشهيرة التي كانت قرية صغيرة للصيادين واليوم فيها عدة فنادق متنوعة. تقبع الجزيرة تحت مناخين الماطر والجاف والحرارة تكون مرتفعة بين يونيو وأكتوبر ويخف تساقط الامطار بدءًا من نوفمبر الى مايو فيؤمها السياح من كل مكان.

 

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

 

أبرز الأماكن لزيارتها هناك

 

- بلازا لا إيسلا Plaza La Isla

 

تتواجد في هذه الساحة أعداد كبيرة من الأسواق والمقاهي والمطاعم المواجهة للبحر مع مناظر رائعة عند المغيب.

 

- قرية جزيرة ميوجيريس Isla Mujeres

 

هذه الجزيرة ليست ضمن كانكون ولكنها قريبة جدًّا منها وتجذب هذه الجزيرة السياح ليتنزهوا على طرقها ولمشاهدة الثقافات في الكاريبي.

 

- مدينة بونتا ألين Punta Allen

 

تقع في هذه المدينة طبيعة مهمة وطبيعية ويتأمل الناس جمالها وبخاصة تواجد الدلافين والسلاحف أما الإقامة فيها فهي تتميز بالأكواخ القديمة المصممة من أشجار النخيل وتضاء على الطاقة الشمسية.

 

جزر الكناري... وجهتك المميزة هذا الصيف

 

- جزيرة كونتوي Contoy Isla

 

تشتهر هذه الجزيرة بأشجار النخيل التي يسعى السكان لأخذ صور الى جانبها والاستمتاع بالأصداف المخبأة في الرمال.