LIKES

كريستيان لوبوتان يمزج بين شرائط الاستك والأقمشة "التكنو" لشتاء 2015

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

في هذا الموسم سوف تمتزج موضة التكنو الرياضية مع التفاصيل الفاخرة للموديلات ذات الكعب العالي في احذية المصمم العالمي كريستيان لوبوتان. الموديلات المسماة Pumpstagram وElastagram وSharpstagram  كلها تأتي بتشكيلة جميلة من الألوان  البرتقالي والأزرق والأصفر محلاة بشرائط جميلة من الاستك   الأقمشة التكنو لتجمع بين الطابع العصري والاناقة الفاخرة.

"الكعب السراب"... جديد كريستيان لوبوتان

موديل الـSharpstagram

 

على الرغم من  احتفاظ الموديلات الكلاسيكية بمكانتها القوية داخل المجموعة، فان تصميمات الموديلات الجديدة سوف تدوم ايضا  بنفس دوام مصدر إيحائها  الكلاسيكي. و هذا ما يمثله موديل الـ Sharpstagram. فالموديل، وهو مستلهم من الحذاء الكلاسيكي "So Kate"  تمت اضافة مسحة جديدة  عليه  فى صورة شريط من الاستك ليعطي لوك بالغ الاثارة للموديل. مقدمة الحذاء المدببة، بالاضافة الي الألوان  الجذابة المستخدمة والتي تتراوح بين اللون الحصري المتدرج من الأزرق للأخضر، واللون البيج الطبيعي واللون الأسود مضافاً اليها  شريطاً من الاستك يحيط بميل حول الحذاء ، كلها لمسات جعلت من الموديل مثالاً يحتذي للاناقة  الراقية .

موديل الـ Elastagram

 

هذا الصندل المبتكر له نعل احادي  وقاعدة مصنوعة من قماش يستعمل فى تصنيع الاحذية السبور يشبه خلية النحل. الكعب مصنوع من الجلد الشامواه و شرائط من الاستك المتداخلة. الموديل متوفر ايضاً فى صورة كعب "تكنو" مربع و قاعدة من القماش الذي يشبه خلية النحل و شرائط من الاستك المتداخلة .

نجمات يدمن ارتداء احذية كريستيان لوبوتان!

موديل الـ Pumpstagram

 

هذا الموديل مستوحي من الموديل  الكلاسيكي "Iriza".  هو ايضاً يجمع بين الأسلوب الرياضي والأقمشة التكنو ليُعطى فى النهاية "لوك" مزدهر الألوان ، عصري  وغير تقليدي .