LIKES

كيف أمضى النجوم إجازاتهم هذا الصيف؟

الخميس، 24 سبتمبر 2015

يدخل السفر عند أهل الفن والنجوم في صلب حياتهم المهنية، بحيث يتنقلون كثيرا بين بلد وآخر حتى خلال إجازاتهم. فأين وكيف أمضى الفنانون إجازاتهم هذا الصيف؟.

نانسي عجرم وعائلتها

أمضت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إجازتها مع ابنتيها ميلا وأيلا قبل أن تعود إلى انشغالها بأعمالها الفنية. وقررت نانسي عجرم التنزه في هذه المناسبة مع طفلتيها وجدهما في رحلة بحرية في سويسرا، وظهرت خلالها على ظهر أحد اليخوت، كما كانت قد نشرت صور لوالدها وبناتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما شاركت نانسي جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، بصورة للحظات خاصة قضتها برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم.

تعرفي الى الهوايات التي يحبّ النجوم ممارستها

عادل إمام وعائلته

بعد انتهائه مباشرة من تصوير مسلسله "أستاذ ورئيس قسم"، الذي عرضت آخر حلقاته في نهاية شهر رمضان، سافر النجم عادل إمام، برفقة زوجته هالة الشلقاني وأولاده، إلى الساحل الشمالي لقضاء ما بقي من الصيف هناك.

أصالة وإليسا

أما الفنانة أصالة نصري فكانت أيضا الى جانب أبنائها وشقيقها أنس، في شرم الشيخ وقد نشرت صوراً لها على تويتر وهي تلاعب الدلافين. كذلك الفنانة إليسا غادرت في رحلة سياحية مع أصدقائها إلى بحر تركيا، ثم عادت لتشارك في مهرجان الأرز ببيروت إلى جانب وائل كفوري والموسيقي ميشال فاضل. كما نشرت لها صورة مؤخرا وهي تداعب الدلافين وكتبت أن ذلك في جزر الباهامس.

سيرين عبدالنور وزوجها في ايطاليا

سيرين عبد النور غادرت برفقة زوجها إلى مدينة ميللا كابري في إيطاليا، التي تجمع بين البحر والجبل، بعد انتهائها من تصوير مسلسل "24 قيراط" وبرنامج "بلا حدود".

بالصور... اجازة بسمة بوسيل مع تامر حسني في بيروت

عاصي الحلاني وعائلته في كان الفرنسية

سافر فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في اجازة عائلية الى "كان" وذلك بعدما احيا حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن مهرجان غزير. ونشر الحلاني صورة عائلية على صفحته الخاصة على موقع انستغرام من داخل الطائرة حيث كان الجميع متوجهاً الى "كان" لقضاء اجازة عائلية.