LIKES

كيف تختارين الفساتين لاشبيناتك؟

الخميس، 14 أغسطس 2014

الموضة الرائجة حالياً في حفلات الزفاف ان يكون لديكِ أكثر من اشبينة، وبالطبع يمكن ان تختاري اختك مثلاً لتكوني الاشبينة الرئيسية ولكن معها يكون هناك عدد من الصديقات بمثابة وصيفات شرف لكِ. ولكن المشكلة الاساسية التي تطرح في هذا المجال هي اختيار الفساتين للاشبينات. فكيف يمكن ان تختاري وتلّبي مختلف متطلّبات الاشبينات؟.

 

 

١- الفساتين المناسبة لموضوع الزفاف: ارتكزي اولاً على موضوع الزفاف لتختاري اللون المناسب لفساتين الاشبينات، وحتّى التصميم يجب ان يكون ملائماَ للموضوع الاساسي. وإذا كان حفل الزفاف كاجوال وبسيط يمكن ان تلجأي الى الفستان القصير، أمّا إذا كان راقياً فمن الافضل الاعتماد على الفساتين الطويلة.

 

٢- القصّة المناسبة لكلّ الاشبينات: لا شكّ أنّ كلّ اشبينة يليق بها فستاناً خاصاً بها، لكن بما انّ لديكِ اكثر من اشبينة فلا بدّ ان تختاري قصّة تناسب الجميع. فإذا كان هناك اشبينة واحدة تعاني من الوزن الزائد مثلاً لا تتجهي نحو الفستان الضيق او ذات قصة الحورية.

 

٣- قواعد التنويع بالالوان: إذا لم ترغبي في اختيار لون موحّد لكلّ الاشبينات، يمكن ان تنوّعي في الالوان شرط ان تكون متناسقة والافضل ان تكون درجات متعددة للون واحد. وننصحك باختيار الوان الباستيل الهادئة في حال اردتِ اختيار اكثر من لون.

 

٤- تنسيق الاكسسوارات: من المميّز ان نرى الاشبينات يتشاركن بتنسيق الاكسسوارات كما الازياء. فيمكن ان تختاري العقود نفسها او اكسسوارات الشعر ذاتها لتكون طلّاتهن متكاملة.