LIKES

كيف ترتدين التنورة المطبعة بطريقة عصرية؟

الأحد، 16 أغسطس 2015

تطغى موضة التنورة المطبعة على موضة هذا العام، وتشكل صيحة عصرية لكل امرأة ترغب في الحصول على إطلالة مميزة ويافعة.

فكيف ترتدين التنورة المطبعة؟ وكيف تنسقينها مع الملابس الملائمة لها؟

كيف تختارين التنورة المناسبة لقامتك؟

التوب القصيرة أو الكروب توب:

 

تلاحظين أن من الرائج هذا العام التوب القصيرة أو ما يعرف بالكروب توب، لذا يمكنك تنسيقها مع التنورة المطبعة، فهي تضفي إليها حيوية أكبر وتجعلك محط أنظار المعجبين. ولن احرصي على اختيارها بألوان أساسية كالأبيض والأسود وواسعة. أما في حال أرتدتها ضيقة، فاختاريها بأحد ألوان التنورة المطبعة، أو بطبعة مغايرة لتلك الموجودة على التنورة.

القميص الكلاسيكي:

 

إن كنت ترغبين بإطلالة أنيقة رسمية، ولكن عصرية، يمكنك تنسيق التنورة المطبعة مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو الأسود. ضعي القميص أسفل التنورة أو اربطيه من الأمام. كما يمكنك اختيار القميص الكلاسيكي المقلم خصوصاً وأن الموضة هذا العام تسمح بالمزج بين الطبعات المختلفة.

نصائح لارتداء تنورة جلد مستقيمة

الـ تي-شيرت T Shirt:

 

قد تفاجئين حين نطرح فكرة ارتداء الـ تي-شيرت مع التنورة المقلمة، ولكن إن جربت ذلك فسترين النتيجة المذهلة لإطلالة مريحة عصرية ملفتة. فالـ تي-شيرت الرياضي مع التنورة المطبعة والحذاء الرياضي الخفيف، تمنحك إطلالة رياضية مريحة. إرتدي الـ تي-شيرت القطنية أو الأساسية مع رباط عريض ونسقيها مع التنورة المطبعة وحذاء مسطح أو الأحذية الرياضية. ويمكنك إضافة السترة من دون أكمام إلى إطلالتك الشبابية العصرية.

 

السترة من دون أكمام أو الجيليه القصيرة:

تعتبر الجيليه القصيرة إحدى أشهر القطع في موضة هذا العام، فاختاريها من الجينز وارتديها مع التنورة المطبعة. واختاري معها حذاء الكاح بالشرائط.