4782 LIKES

كيف تزينين أظافرك؟

الأحد، 05 أبريل 2015

تعددت الطرق التي من خلالها تبرز المرأة جمال يديها، خصوصاً على صعيد الأظافر. فهي توليها أهمية كبرى وتعلق عليها آمالا كبيرة لإكمال أناقتها وجاذبيتها. ولكن قد تجد العديد من النساء صعوبة في تزيين أظافرهن بأنفسهن، لذلك يلجأن إلى أخصائي التجميل والعناية بالأظافر.  فتعرفي معنا على الطرق السهلة التي تمكنك من تزيين أظافرك بنفسك.

دمج الألوان

تبدأين بطلاء الظفر بلون واحد من الأسفل، وصولاً إلى الطرف حيث ينتهي بلون آخر أو بدرجة مختلفة من اللون نفسه. كما يمكنك إعتماد الطريقة ثلاثية الأبعاد، عبر اختيار ألوان متعددة لتزيين الأظافر.

الرسومات على الأظافر

من فنون تزيين الأظافر نذكر الرسومات عليها، وقد تكون رسوماً مصنوعة من طلاء الأظافر مباشرة، خصوصاً إذا كنت من هواة الرسم فبالطبع ستجيدين صناعة بعض الأشكال الفنية على أظافرك. وفي حال لا تجدين الرسم، إعتمدي على بعض التاتو أو الملصقات الجاهزة الخاصة بالأظافر، والتي تطبق بواسطة اللصق ووضع طلاء براق فوقها لتثبيتها.

طلاء الاظافر المنقط... آخر صيحات عالم التجميل

تصميم الزجاج على الأظافر

تسود موضة تصميم الزجاج على الأظافر، فإن كنت ترغبين في تطبيقه في المنزل إليك الخطوات: ضعي طلاء من اللون الأزرق كأساس على الظفر، ثم أرسمي خطوطاً عامودية وأفقية على شكل مربعات صغيرة بواسطة طلاء من اللون الأسود.

تصميم أظافر بألوان الأزهار

لهذا التصميم ننصحك باستعمال لون طلاء أظافر واحد، ولك بدرجات متفاوتة، واللون الأكثر شيوعاً هو الزهري. قومي أولاً بوضع اللون الزهري على كامل الظفر، ثم بواسطة طلاء أظافر ذات لون زهري فاتح، حددي خطوطاً على ظفرك ما قبل الأخير بشكل ملتوٍ. ويمكنك تطبيق هذه الخطوط أيضاً على الظفر الأخير.

تصميم الأظافر البراقة

لتحصلي على أظافر براقة، إختاري اللون نفسه من طلاء الأظافر واحد عادي، وآخر براق. قومي أولاً بوضع طبقة أو طبقتين من طلاء الأظافر العادي، ثم طبقي فوقه طبقة من طلاء الأظافر البراق.