LIKES

كيف تطبقين اللون الزهري في مكياج العيون؟

الأحد، 03 أغسطس 2014

اللون الزهري محبّب لدى النساء لأنّه رمز الانوثة والنعومة، وبما انّ الالوان الزاهية رائجة في ماكياج العيون فاللون الزهري هو من اساسيات ظلال العيون لهذا الصيف. ولكن بما انّ هذا اللون لا يليق بكلّ ألوان العيون، اليك هذه النصائح في طريقة إستخدامه لمكياج العيون:

 

1- الاي لاينر الأسود: قد لا تليق ظلال العيون الزهرية بمختلف ألوان العيون وتجعلها تبدو وكأنها أصيبت بإلتهابات. لذلك، ينصحك خبراء التجميل والمكياج بإستخدام الاي لاينر الأسود الذي يحدد الجفن ويمنحك إطلالة "عيني القطّة"، ويمكن عندها ان تضيفي القليل من ظلال العيون باللون الزهري.

 

 

2- إختيار اللون المناسب: ظلال العيون الزهرية لا تأتي بلون واحد، وإنما تأتي بتدرحات مختلفة، منها ما هو القوي ومنها الزاهي، منها اللماع ومنها الشفاف. ففي العمل مثلاً، إختاري ظلال العيون الزهرية الشفافة، أما في المناسبات الرسمية أو الاحتفالية فأدخلي عليه لمسة مضيئة أنيقة. ويمكنك إدخال ألوان أخرى مع ظلال العيون الزهرية، فهذا ما يعزز جمال مكياج العيون.

 

 

3- طريقة وضع مكياج العيون: إن تطبيق مكياج العيون الزهري يخضع الى طريقة خاصّة، خصوصاً أن اللون الزهري يترك أكثر من إنطباع ومنها ما يكون مزعجاً ويجعلك تبدين كأنك مريضة. ولتفادي ذلك، تجنبي تطبيق اللون الزهري مباشرةً على جفنك السفلي، وإمزجيه مع لون آخر يأتي بين جفنك السفلي واللون الزهري.