LIKES

كيف تظهرين انوثتك عند ارتداء الازياء الرسمية؟

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015

هل تخشين فقدان أنوثتك وروعة مظهرك عند إرتداء الأزياء الرسمية بإعتبار أنّها صارمة ولا تبرز الجانب المرح في شخصيتك؟ هذه الفكرة الشائعة خاطئة تماماً، فالثياب الرسمية يمكن أن تكون أيضاً جميلة في حال أحسنتِ إختيارها، وهي ستعطيكِ طابعاً من الأصالة وتظهر قوّة شخصيتكِ. فاليك نصائحنا لابراز انوثتك وجمالك مع الازياء الرسمية.

- السروال ذات الخصر العالي

لإعتماد اللوك الأنيق في الزيّ الرسمي، ليس عليكِ سوى أن تتبعي موضة السروال ذات الخصر العالي الذي يليق بكلّ الأجسام تقريباً، وحين ترتدينه مع الكعب العالي ستبدين راقية جداً ومتمتّعة بكلّ معاني الأنوثة. وأفضل قطعة تنسّقيها مع هذا السروال هي القميص الرسمية مع سترة عند الحاجة.

الاكمام المنفوخه موضة الموسم... فهل ستعتمدينها؟

- البلايزر الكلاسيكي

يُعتبر البلايزر الكلاسيكي قطعة أساسية يجب أن تتواجد في خزانة كلّ مرأة، ويمكن أن تمزجيها مع أي قطعة أخرى يمكن أن تتخيّلينها من الفستان الأنيق الى السروال العالي الخصر أو التنّورة. وصحيح أنّ البلايزر مستوحى من الموضة الذكورية، لكنّ هذه القطعة قادرة على إبراز أنوثتكِ بشكل لا تتوقّعينه أبداً، خصوصاً أنّك يمكن أن تشتري أكثر من واحدة بألوان مختلفة.

- البدلة مع التنّورة

لمظهرك الرسمي في العمل، يمكنكِ إستبدال البدلة المكوّنة من جاكيت وسروال ببدلة أخرى مؤلفة من جاكيت وتنّورة طويلة أو ميدي بحسب ما يلائم جسمكِ. ولا تتردّدي في إرتداء التنّورة لأنّها تعزّز الجانب الأنثوي في طلّتكِ، وهي في الوقت نفسه لا تنتقص أبداً من طبعكِ الجاد في العمل.

- السروال القصير

هناك صيحة رائجة جداً وهي وصول طول السراويل حتّى الكاحل فقط، وغالباً ما تكون ضيّقة عند هذه النقطة فيما يمكن أن تكون فضفاضة أكثر في الجزء العلوي من السروال. وهذه القطعة تحديداً تلائم أماكن العمل والإجتماعات المهمّة لأنّها تظهر جانبك المرح من جهة وجانبك الجاد أيضاً من جهة أخرى. ويمكن أن ترتدي هذا السروال مع أي قميص طويلة أو بلايزر.

إختاري العباية الكاجوال بدقة لإطلالة مميزة!

- الفستان الميدي

هل تحبّين إرتداء الفساتين الى العمل والإجتماعات ولكنّك لا تريدين في الوقت نفسه أن تخسري من طبعكِ الجاد؟ إذاً، إتجهي نحو الفساتين الميدي التي تكون بطول يصل الى الركبة أو أطول بقليل. فمثل هذه الفساتين تتمتّع بالأناقة الراقية لأنّها بسيطة ومصمّمة للمرأة التي تريد الظهور بمظهر اللايدي وليس أي لوك آخر.