LIKES

لا تفوّتي زيارة هذه الاماكن حين تسافرين الى بولندا!

الجمعة، 30 نوفمبر 2018
تعتبر بولندا من البلدان الاروبية العريقة التي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية والاثرية التي طبعت مسيرة هذا الشعب، بالاضافة الى العديد من معالمها الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح اليها من مختلف دول العالم. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة يمكنك ان ترافقينا في هذه الرحلة للتعرف على اجمل الاماكن التي يمكنك زيارتها خلال السفر الى بولندا. 
 
زاكوباني - Zakopane
 
تعتبر هذه المنطقة من اجمل الاماكن السياحية التي يمككنك أن تزوريها في بولندا حيث تتمتع بمعالم طبيعية خلابة من جبال وحقول خضراء ومراع واسعة، وهي تجسد جمال الجنوب البولندي، خصوصاً لجهة الحياة الريفية الممتعة والمميزة. بالاضافة الى انها تحتوي على العديد من البحيرات التي تتحول الى ساحات للتزلج على الجليد في فصل الشتاء. 
 
 
كراكوف - Krakow
 
هذه المدينة هي احدى اكبر المدن في بولندا وتعتبر من ابرز الاماكن السياحية الحيوية التي يمكن أن يزورها السياح ويتسمتعوا بمشاهدة اجمل المعالم السياحية والتاريخية فيها. بالاضافة الى انها تحتزي على العديد من المتاحف التي تروي مسيرة الشعب البولندي على مر العصور، لا سيما خلال الحروب العالمية التي تركت آثارا كبيرة ومدمرة في هذا البلد. 
 
وارسو - Warsaw
 
وارسو هي عاصمة بولندا وفيها العديد من المرافق السياحية المهمة على غرار مراكز الحكم والسلطة بالاضافة الى المرافق العامة الاساسية التي تشكل احدى اجمل المعالم السياحية التي تستقطب السياح اليها. وهذه المدينة تضج بالحياة باستمرار حيث تحتشد النسبة الاكبر من السكان ،ما يتيح لك فرصة التعرف الى حياة الشعب البولندي عن كثب. 
 
 
منتزه تاترا الوطني - Tatra National Park
 
يعد هذا المنتزه الذي يقع عند اعلى الجبل من اجمل المعالم السياحية التي يمكن ان يقصدها محبو المعالم الطبيعية، وهو يشمل العديد من الجبال المتقاربة من بعضها البعض، ويضم الكثير من الغابات الواسعة والكبيرة الى جانب المروج والحقول الخضراء، كما أنه غني بالكهوف والمغاور التي تشكل وجهة رائعة لمحبي الاستكشاف الطبيعي.