4 LIKES

لا غنى لكِ عن الكارديغان هذا الشتاء

الخميس، 04 سبتمبر 2014

خلال السنوات القليلة الماضية، تحوّل الكارديغان الى قطعة ملابس من الضروري اقتنائها خصوصاً لفصل الشتاء. وللموسم المقبل، ثبّت الكارديغان موقعه ضمن أبرز الصيحات الشتوية، وقد رأينا تصاميماً عدّة له في عروض أزياء كبار المصمّمين. ولكي ترتديه بالشكل الصحيح، نقدّم لكِ بعض النصائح والصور لتستوحي منها.

 

- احرصي على إختيار الطول المناسب: هناك تصاميم كارديغان متنوّعة جداً من ناحية الطول بشكل أساسي، لذا يجب ان تختاري ما يتناسب مع حجمك. فإذا كنتِ قصيرة اختاري الكارديغان القصير او المتوسط الطول لكي لا تبدين بدينة، والعكس إذا كان قوامك طويلاً حيث يمكنك اختيار الكارديغان الذي يصل الى تحت الركبة.

 

تعرّفي على المزيد من الصيحات الخاصة بموسم الشتاء

 

- تنسيق الازياء مع الكارديغان: أهمّ ما يجب ان تتنبهي اليه هو الا تختاري الازياء ذات النوعية السميكة مع الكارديغان، لأنّ حجمك سيبدو اكبر خصوصاً إذا كنتِ ممتلئة. فالكارديغان يساعدك على اخفاء معظم المناطق التي تزعجك في الجسم، لذا لا تتردّدي في ارتداء فستان ضيّق معه. وإذا كان لديك معدة بارزة، اختاري الكارديغان مع الحزام عند الوسط ما يساعد على ابراز قوامك بشكل اجمل.

 

- إختيار الالوان: يتوفّر الكارديغان بألوان كثيرة جداً، وهذا ما رأيناه في عروض الازياء. لكن عليكِ أن تحسني تنسيقه مع الوان الملابس الاخرى. فإذا كنتِ ترتدين فستاناً أسود يمكن ان تنسّقي معه كارديغان بلون قوي كالبرتقالي او الاحمر او الفوشيا، أمّا إذا كان لون الزيّ الاساسي قوياً اختاري كارديغان بلون حيادي كالاسود او الرمادي.

 

- كلّ الطلّات مسموحة: حين نتكلّم عن الكارديغان، فإنّنا لا نحصر مظهرك بالطلّة الكلاسيكية، بل يمكنك جعلها كاجوال بسهولة تامة من خلال تنسيق الكارديغان مع الجينز او السروال الواسع. ولكن احرصي على اختيار كارديغان صوفي بسيط وليس مطرّزاً او مزخرفاً بأي شكل.