LIKES

لعطلة العائلة أو لشهر العسل جزيرة نيكر هي العنوان

الخميس، 01 أكتوبر 2015

موقع جميل للعطلات العائلية أو لشهر العسل نعم جزيرة نيكر هي العنوان الأمثل لتقصديه مع عائلتك وتستمتعي بأجواء الإسترخاء أم تزورينها مع زوجك لأجواء رومنسية بحتة، لهذا السبب تعرفي اليها عن كثب في هذا المقال من أنوثة.

تعرّفي إلى معالم قد تهمّك في لندن

موقع الجزيرة

 

تقع هذه الجزيرة في الجزء الشرقي من جزر فيرجن البريطانية وهي من الأماكن الاجمل والأمثل ليقصدها السائح. تحوي الجزيرة 200 نوعاً من طيور النحام التي تمثل جزءاً من عائلة نيكر. وهذه الجزيرة موصوفة بأنها منطقة رائعة وخلابة وحديثة في البحر الكاريبي ويمكن بلوغها من عدة أمكنة ويمكن أن تستخدمها العائلات أو إقامة عليها مناسبات خاصة كأعياد المسلاك ورأس السنة والاحتفالات العائلية.

أماكن الإقامة

 

هناك البيت الرئيسي في الجزيرة الذي يحوي على 10 غرف نوم مذهلة مع ثلاثة منازل منفصلة تضم مناظر خلابة صوب المحيط. أما هذا البيت الرئيسي فهو مركز النشاط الاجتماعي الذي يضم مناطق داخلية وخارجية لتناول الطعام. المنازل الثلاثة تؤمن إقامة للضيوف وهي تقع على مسافة قصيرة من البيت الرئيسي وهي من الحجر والخيزران.

موريشيوس... جزيرة الاحلام لرحلة استجمام

المعالم السياحية

 

تحوي هذه الجزيرة أفضل المعالم السياحية وهي خيار السياح الأول لأنها تؤمن جوا من الرومنسية للعشاق كما أنها عنوان عطلات العائلات وفيها أماكن رائعة للإسترخاء والاستجمام إذ أنها تؤمن وسائل راحة متعددة ومنها مطبخ مميز وصالة للألعاب الرياضية والتنس الملكي وحمام سباحة الى جانب شلالات المياه العذبة والتي تصب في حمام السباحة الهائل.