LIKES

لكل المراهقات... هذه هي اسرار الازياء الانيقة!

الجمعة، 13 مارس 2015

تقع المراهقات في حيرة من أمرهن حين يتوجهن الى المحال التجارية للتسوق فالألوان والموديلات كثيرة وكل ما يطلبنه موجود ولكنهن يسعين دائمًا نحو الأفضل بهدف اتباع الصيحات المعتمدة في الموسم المعين. إن الأزياء المتنوعة تختلف في مظهرها بين فتاة وأخرى فيمكن أن تجعل الفتاة تبدو جميلة وأنيقة إن تم تنسيقها بشكل مناسب ويمكن أن تتلف طلتها بالكامل إن لم تعلم كيف تختارها، لذلك نقدم لك اليوم بعض الأسرار التي بإمكانك الإستفادة منها لتنسيق أزياءك كمراهقة.

- تألقي بالفساتين المناسبة لطلتك فاختاريها بحسب الموسم الطاغي فللخريف ألوانه وللشتاء ايضاً والمعلوم بأن الألوان الطاغية في تلك الفترة تكون الألوان الداكنة كالبني والبيج والأسود...أما في فصلي الربيع والصيف فاتجهي نحو الألوان الفاتحة كالأحمر والزهري والأخضر والأزرق الى جانب الأقمشة المزينة بنقوش ورد وفراشات.

- إن كنت من اللواتي يحبذن ارتداء القمصان عليك أن تعلمي أن طريقة ارتدائك للقميص يمكنها أن تتغير بين مناسبة وأخرى فمثلا إن كنت ذاهبة في نزهة مع الأصدقاء يمكنك ارتداء قميص بأزرار أمامية مع جينز أزرق وتربطي طرفي القميص على خصرك مثلا كما بإمكانك أن تضعي طرفًا داخل السروال والآخر في خارجه فتخلقين بذلك لوك جديد يمنحك الشعور بالتألق والأناقة، وأما إن أردت أن تختاري المظهر الكلاسيكي فيمكنك ارتداء القميص مع سروال من اللون الأسود وتزينين خصرك بحزام ليكتمل تناسق جسمك.

اليك طرق تنسيق التنورة المنقوشة في شتاء 2015

- بالنسبة الى سراويل الجينز فيجب أن تختاريها بأرجل مستقيمة أو ضيقة عند الأوراك وتتسع تدريجياً بحسب الجسم الذي تتمتعين به وتفادي السراويل المطاطية لأنها توحي بالسمنة.

- تؤثر الأكسسوارات على طلتك فننصحك بتزيين يديك وعنقك بأكسسوارات تناسب عمرك طبعاً، اختاريها ملونة لتضفي على طلتك لمسة عصرية.

- يمكنك في كل المناسبات أن ترتدي قبعات تتماشى مع الموضة مع وشاح ملون حول العنق.