LIKES

للسياحة في تورينو رونق من نوع آخر!

الأحد، 09 يونيو 2019

في حال كنت تريدين السفر في الفترة المقبلة لكن لم تتمكني حتى الساعة من اختيار وجهتك السياحية، ننصحك بالتعرف إلى مميزات السياحة في تورينو Turin إضافة إلى معالمها السياحية علك تختارينها وجهتك السياحية المقبلة. فإطلعي على معلومات وصور حول تويرنو الإيطالية في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

5 وجها هي الافضل لقضاء عيد الفطر!

قلعة مونكالييري - Moncalieri Castle 

يعود تاريخ هذه القلعة العظيمة إلى القرن الثاني عشر، وتعود لعصر السافوي. هي اليوم واحدة من أبهى وأرقى المعالم السياحية في تروينو إيطاليا بعدما كانت مقر للشرطة في القرن السابع عشر.

معرض الفن الحديث و المعاصر - Civic Gallery of Modern and Contemporary Art 

ما بين 1891 والـ 1895، تأسس هذا المتحف الذي يعرض للسواح حوالي 45 ألف عمل تاريخي وفني عائد لفنانين إيطاليين وأوروبيين من القرنين التاسع عشر والعشرين.

بالاتسينا دي كاكشيا - قصر الصيد - Palazzina di caccia of Stupinigi 

شُيّدت القلعة عام 1733 لكي تكون بيت الصيد، ويعتبر المبنى الضخم واحداً من المباني التي انضمت إلى لائحة التراث العالمي.

مولى أنطونيليانا - Mole Antonelliana 

يرجع اسم هذا البناء لمصممه اليساندرو أنطونيليانا. إعتبر هذا المبنى في فترة سابقة الأطول في أوروبا. بني لكي يكون كنيس يهودي إلا أنه لم يستخدم لهذا الغرض بتاتاً، بل أصبح ومنذ العام 2000 مكاناً مميزاً لرؤية تورينو الرائعة من خلاله إضافة إلى أنه يضم المتحف الوطني للسينما.

إستمتعي بالطقس المعتدل والجو المنعش في هذه البلدان!

المتحف المصرى – Museo Egizio 

يعد المتحف المصري أحد أهم المتاحف الموجودة في إيطاليا والذي خصص فقط للحضارات التي تعاقبت على مصر أهمها أيام الفراعنة، ويستقطب هذا المعلم السياحي التاريخي عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

باركو ديل فالنتينو - Parco del Valentino 

بنيت القلعة الموجودة في باركو ديل فالنتينو عام 1856 على الطراز الفرنسي وغطت مساحة 550 ألف متر مربع. يعد هذا المكان الأفضل للتنزه، الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة ومنظر نهر بولذا الرائع.