LIKES

للسياحة في كولومبيا متعتها الخاصة... اكتشفي اروع الاماكن التي يجب ان تزوريها!

الأربعاء، 14 مارس 2018

تتمتّع كولومبيا بمقوّمات ومعالم سياحيّة مختلفة ومتنوّعة ترضي معظم الأذواق وتجعل منها الوجهة المفضّلة للعديد من السياح. فإذا كنت تنوين السفر والإستمتاع برحلة من العمر تعرّفي معنا عن كثب إلى كولومبيا وإكتشفي أفضل أماكنها ومدنها السياحية.

السياحة في بلغاريا...استجمام وتعرّف على الحضارات

نهر الكريستال - Crystal river

يعتبر نهر الكريستال أو ما يعرف كذلك بنهر الألوان الخمسة من أروع المعالم السياحيّة الطبيعيّة في كولومبيا التي تستحقّ حتماً زيارتك، ويقع في منطقة نائية في ولاية ميتا، ولا يمكن الوصول إليه إلّا مشياً على الأقدام. تكثر في هذا النهر الطحالب التي تتفاوت ألوانها ما بين الأورق والوردي بشكل خاص، كما تحيط به الرمال والنباتات الخضراء ما يشكّل منظراً خلّاباً ومبهراً.

قرطاجنة - Cartagena

تشكّل قرطاجنة إحدى أجمل المدن الكولومبيّة وهي تتميّز بأبنيتها الملوّنة التي تعود إلى فترة الإستعمار. كما تضمّ المدينة متاحفاً وقصوراً تاريخيّة إضافة إلى مجموعة من الفنادق والمطاعم المميّزة. وتتيح هذه المدينة كذلك لزوّارها الذين يقصدونها من مختلف أنحاء العالم فرصة الإستمتاع بمناظرها الطبيعيّة وشواطئها الرائعة.

حديقة تايرونا الوطنية - Tayrona national park

تتّصف حديقة تايرونا الوطنيّة الواقعة على الشاطئ الكاريبي بأشجار النخيل وجوز الهند التي تحيط بها، دون أن ننسى شواطئها الرائعة إضافة إلى الحيوانات والطيور المختلفة التي تتخذ منها مقرّاً لها. تعتبر هذه الحديقة وجهة أساسيّة  لمحبّي الطبيعة من السياح حيث يمكن الإستمتاع بمناظر إستثنائيّة يصعب رؤيتها في أماكن أخرى.

ما هي أفضل المواقع السياحية في سلطنة عمان؟

صخرة جواتاب - Guatape rock

تعتبر هذه الصخرة التي تقع في مدينة جواتاب من أشهر المواقع السياحيّة في كولومبيا وهي تتّصف بضخامتها وعلوّ إرتفاعها وتشكّل الوجهة الأولى للعديد من السيّاح. يمكن تسلّق صخرة جواتاب التي تحيط بها مساحات شاسعة من النباتات والأشجار عبر سلّم طويل والإستمتاع بمغامرة لا تنتسى.