LIKES

لن تصدّقي كم تبلغ جينيفر لوبيز من العمر!

الإثنين، 27 أغسطس 2018

لقد حازت الممثلة والمغنية الأميركية جينيفر لوبيز التي تلقب أيضاً بـ"جي لو" على شهرة كبيرة فأصبحت من بين النجمات الأكثر ثراء في هوليوود، كما وأنها تعتبر الأكثر جمالاً وجاذبية مع أنها ليست صغيرة في العمر. فكم هو عمرها الحقيقي؟ الجواب تجدينه في الموضوع من موقع أنوثة.

بالصور... إطلالات متشابهة بين نجمات بوليوود وهوليوود!

كم تبلغ من العمر؟

احتفلت جينيفر لوبيز منذ حوالي شهر تقريباً أي في الرابع والعشرين من يوليو بعيد ميلادها الـ49، مع أن علامات التقدم في السن لا تظهر عليها ابداً، فبشرتها مشدودة وملامحها مشرقة وشعرها لامع، هذا بالإضافة الى الرشاقة التي تتمتع بها والتي تلفت الكثيرين بإطلالاتها الساحرة والمميزة.

والواضح أن جي لو تحافظ على بشرتها بشكل كبير، وتولي اهتمام خاص بها من خلال اتباع عادات صحية يومية في نظامها الغذائي منذ عزّ شبابها لغاية اليوم، كما أنها تمارس الرياضة باستمرار لكي تحافظ على سرّ رشاقتها وجسمها المنحوت.

العمر لم يقف عائقاً أمام هؤلاء المشاهير للزواج وتأسيس عائلة!

لمحة عن جينيفر لوبيز

ولدت في ضاحية كاسل هيل في نيويورك، كانت تعمل معلمة في أحد دور رياض الأطفال، إلا أن الشهرة أوصلتها لتكون من أكثر الشخصيات اللاتينية ثراء في الولايات المتحدة الأميركية.

شاركت في أول عمل فني لها في العام 1986 من خلال فيلم My Little Girl، ثم عملت لفترة معينة كراقصة في فرقة المطربة جانيت جاكسون.

رفض أهلها أن تدخل في مجال التمثيل، إلا أنها لن تتوقف عن طموحها فتركتهم واستأجرت منزلاً لها بدأت به مسيرتها الفعلية.

بالصور... مشاهير يزداون جاذبية مع تقدمهم في العمر!

تزوجت جينيفر ثلاث مرات، الأولى كانت من الممثل اوجاني نوا من العام 1997 حتى العام 1998، وهو الذي سرب لها فيديو كانت عارية فيه حقق من خلاله الكثير من المكاسب، وقامت لوبيز بمقاضاته حتى حصلت على تعويض بمبلغ 545 الف دولار.

تزوجت بعد ذلك من كريس جود وهو أحد الراقصين في فرقتها الاستعراضية واستمر الزواج لسنة واحد أيضاً. وكان آخر زواج لها في العام 2004 من المطرب مارك أنتوني الذي أنجبت منه توأمان هما ماكس وايما قبل إعلانهما الانفصال في العام 2011.