LIKES

لهذه الأسباب... سافري إلى إيطاليا قبل انقضاء نوفمبر!

الجمعة، 16 نوفمبر 2018

تحلو زيارة إيطاليا على مدار السنة، إلا أن التوجه إليها في شهر نوفمبر له نكهة خاصة حيث يمكن للسائح أن يتمتع بوقته بشكل مختلف، ويمكنه أيضاً الاستفادة من بعض الأشياء التي لا تتوفر خلال فترات أخرى من العام. تعرفي أكثر على الأسباب التي ستدفعك إلى زيارة إيطاليا قبل انتهاء نوفمبر في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

لزيارة الفنادق اتيكيت خاص... إحرصي على الالتزام بها!

- فينيسيا Venizia أو البندقية هي السبب الرئيسي الذي سيدفعك إلى زيارة إيطاليا في شهر نوفمبر، لأنها تضج رومانسية خلال هذه الفترة من السنة حيث تعبق أروقتها بالضباب والبرودة الناعمة التي تجعل من النزهة في مياهها لحظات رومانسية لا يمكن اختبارها إلا خلال هذا الشهر.

- خلال شهر نوفمبر تنخفض أسعار تذاكر السفر إلى إيطاليا، ويقابلها انخفاض في أسعار الفنادق، الرحلات السياحية والنشاطات في العاصمة روما Rome أيضاً.

- تتراجع نسب السياح خلال هذه الفترة من السنة ولذلك تهدأ شوارع إيطاليا، وتتخلص من صخب الازدحام واقتظاظ السياح، لتسمح لسائحيها خلال شهر نوفمبر بالتمتع أكثر بمعالمها السياحية دون أن ينتظروا أدوارهم لساعات طويلة لدخول أحد المتاحف أو الكاتدرائيات.

- يصبح التجول خلال هذا الشهر أكثر سهولة وتصبح زيارة مدينة فلورونس Florence أو التجول في شوارع روما أسرع وأكثر سهولة نظراً لتراجع نسب السياح.

- ليتخلص الإيطاليون من كآبة الشتاء، نراهم يبدؤون احتفالاتهم وكرنافلاتهم خلال هذه الفترة من السنة وتمتد حتى أواخر شهر فبراير/شباط، وهكذا يمكن للسائحين المتوجهين إلى إيطاليا خلال شهر نوفمبر أن يستمتعوا بهذه الفيستيفالات السنوية.

عندما تسافرين إلى إيطاليا... إلتزمي بهذه النصائح لتسوق ناجح!

- صحيح أن السواح غير قادرين على الاستمتاع بالشواطئ الايطالية خلال هذا الشهر، لكنهم سيخوضون تجربة جديدة ستخولهم إلى اكتشاف الطبيعة الجبلية لإيطاليا كجبال الدولوميت مثلاً التي تشكل جزءاً من جبال الآلب الإيطالية.

- يمكن للسائحين الذين يحبون الطبيعة أن يتمتعوا بمظهر أوراق الأشجار الرائعة التي بدأت بالتبدل والتحول إلى حمراء.

- خلال نوفمبر تتاح أمام الزائر فرصة التسوق بهدوء.