LIKES

ماذا تهدين والدتك في عيد الأم؟

الخميس، 12 مارس 2015

الأم هي أغلى ما يملك الإنسان، ولا بد من أن يعبر لها كل يوم عن حبه وتقديره لكل ما قامت وتقوم به من أجله ومن أجل راحته. وفي يومها الخاص، لا بد من أن تقدم لها هديةً توازي عطاءها المستمر إلى حد ما، حتى إن لم يكن هناك من هدية توازي ما تهبه الأم لأولادها. فإليكِ بعض الأفكار المميزة لعيد الأم.

الأزهار

تبقى الأزهار الهدية  الأكثر شعبية في عيد الأم، وهي مناسبة جداً للمفاجأة، فحين تكونين بعيدةً عن أمك تستطيعين إرسال باقة ورد لها لمعايدتها.

المجوهرات

لا نقصد بالمجوهرات كل ما هو ألماس، إنما يمكن أن تكون من الفضة أو الذهب. يمكنك أن تضيفي لمسةً خاصةً تظهر لوالدتك أنها الشخص الأهم في حياتك، عبر حفر اسمها على سوار، أو بعض الصفات التي توصفها على عقدٍ. وتستطيعين إحضار قرطين للأذن مناسبتين مع العقد أو السوار.

 

الهدايا المصنوعة يدوياً

إطبعي عبارات الحب والتقدير لوالدتك على هدية مصنوعة يدوياً، مثلاً: أكتبي "أحبك يا أمي" على منشفة صغيرة تستطيع استخدامها بشكلٍ يومي.

أجمل عبارات الحب في عيد الام

لوحة خاصة بها

تستطيعين مفاجأة والدتك من خلال تحضير رسمٍ لها، سواؤ أكنت تجيدين الرسم أم لا. وفي حال لم تتقني الرسم، خذي صورةً تعد الأحب إلى قلب أمك، واطلبي من رسامٍ أن يرسمها لكِ، ثم ضعيها في إطارٍ وعلقيها في غرفتها من دون أن تنتبه.

النوادي الرياضية أو مراكز الاستجمام

تشعرين أن أمك بحاجة إلى الراحة فهي تبذل جهداً كبيراً في الإعتناء بعائلتها، قدمي لها في عيدها فرصةً لتحصل على هذه الراحة، واحجزي لها موعداً في مراكز الاستجمام لتحصل على التدليك والاهتمام اللازمين لتستعيد نشاطها. وفي حال كانت والدتك تحب ممارسة الرياضة، قدمي لها بطاقة انتساب إلى أحد النوادي الرياضية القريبة منها.

الملابس

تبقى الملابس الهدية المعتادة للوالدة في عيدها، ولكن لكي تميزي هذا العيد عن سواه، حاولي معرفة إن كانت أمك قد أعجبتها قطعة ملابس ولكنها لم تتمكن من شرائها، حينها بادري إلى مفادأتها عبر إحضارها لها. كما يمكنك أن تأخذيها في جولة على المحال لتختار ما تريد وتدفعين أنتِ ثمنها.

العطور ومواد التجميل

إشتري لها مجموعة متناسقة من العطور ومنتوجات الاعتناء بالبشرة ومواد التجميل، وضعيها في علبةٍ مزينة بشكلٍ أنيقٍ وارفقيها ببطاقة معايدة. بالطبع ستفرح والدتك بهذه المجموعة.