LIKES

ماذا يجب ان تزوري في مدينة كييف؟

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015

أماكن السياحة كثيرة ومتنوعة حول العالم والمعالم التي يمكن للمرء أن يراها لا تعد ولا تحصى وبعض البلدان بشكل أو بآخر تجذب السياح أكثر من غيرها وتكون عنواناً لسياحة ناجحة. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك لمحة صغيرة عن أجمل الأماكن السياحية في كييف وأكثرها جذباً للسياح.

- شارع خريشاتيك Khreshchatyk

يعد هذا الشارع من الشوارع الرئيسية في كييف ويمتد من الساحة الأوروبية الى ساحة بيساربسكا، ويعتبر وجهة التسوق الاكثر شعبية ويضم عدداً كبيراً من المتاجر والمقاهي الى جانب المطاعم المختلفة وهو معروف بأنه من أغلى شوارع التسوق في العالم.

5 معالم سياحية لا يمكن ان تفوتوا زيارتها في موسكو

- شارع أندرييفسكي أوفزيز Andriyivski Uzviz

يطرح هذا الشارع مجموعة كبيرة من من الهدايا التذكارية والهدايا الفريدة ويستطيع الزوار فيه أن يحصلوا على مجموعة من السلع الأوكرانية التقليدية من ملابس وسيراميك ومنتجات خشبية.

- متحف الحرب الوطنية العظمى National war museum

يتواجد هذا المتحف في منطقة بيشيرسك في كييف ويضم الذكرى السوفياتية للحرب الألمانية ويعد من أكبر المتاحف في البلاد وفيه أكثر من 300000 قطعة أثرية معروضة من مجسمات تمثل الوطن الأم.

اكتشفي معنا المعالم الذي يجب ان تزوريها في رومانيا

- متحف بيروغوفو Pirogovo

يجمع هذا المتحف معلومات متنوعة عن الحياة الشعبية والعمارة في أوكرانيا وفيه أكثر من 300 قطعة أثرية من حول العالم ويستطيع الزوار أن يتمتعوا بزيارة الهياكل الأوكرانية التاريخية وتفحص البنود التقليدية والمنزلية كالسجاد والحرف اليدوية والسيراميك والخشب والأزياء والآلات الموسيقية.

- دار الأوبرا الوطنية National Opera house

تأسست هذه الدار عام 1867 وهي ثالث دار أوبرا في البلاد والمبنى بحد ذاته يعتبر تحفة معمارية ويبهر كل الضيوف وحتى أنهم لا يستطيعون نسيان العروض التي يشاهدونها.