LIKES

ما الذي يميز جزيرة ريونيون؟

الإثنين، 28 سبتمبر 2015

ريونيون Reunion هي جزيرة فرنسية يبلغ عدد سكانها حوالي 800 ألف نسمة تقع في المحيط الهندي، شرق مدغشقر، على بعد حوالي 200 كم من موريشيوس وهي أقرب جزيرة اليها. فتعرفي اليها اكثر مع موقع أنوثة.

أحد مواطن البراكين

تعد جزيرة ريونيون أحد مواطن البراكين الأكثر نشاطًا في العالم، ألا وهو بركان بيتون دي لافورنيز المغطى بالثلوج، فهي جوهرة لا يعرفها الكثيرون. ويسهل استكشاف هذه الجزيرة الصخرية الخاضعة للحكم الفرنسي والواقعة قبالة سواحل شرق إفريقيا بواسطة الحافلات الصفراء (المعروفة بـ Les Cars Jaunes) التي تربط المستوطنات الرئيسية ببعضها. كما أن الطريق الممتد داخل الجبال له سحر خلاب يحبس الأنفاس. في حين أن جولات الدراجات التي تسير على الطرق الخلفية الوعرة هي خيار المتمتعين بشجاعة كبيرة ولياقة فائقة. وبعيداً عن زحام السيارات، تُظهر قرية "سيرك دو مفات" الجانب الذي يحظى بأكبر قدر من الطبيعة البرية في الجزيرة.

اروع المعالم السياحية في جزيرة سيسيلي الايطالية

المكان الأمثل للتجول والمشي

في هذه الجزيرة عليك التجول والمشي لمسافات طويلة أو الذهاب نحو شلالات كانيونينج لما بها العديد من الأنشطة من الغوص أو ركوب الأمواج في المياه الواضحة والتي تحيط بهذه الجزيرة على مستوى 30 ميلاً .جزيرة ريونيون مليئة بالمناطق الساحلية المسطحة حيث الرياضات المائية إلى المنطقة الجبلية الداخلية، ويستمتع الزوار في جزيرة ريونيون بالتعرف على مجموعة متنوعة من الثقافات في وئام هذه الجزيرة . المنطقة الداخلية من جزيرة ريونيون هي ليست فقط مجرد جبال وحمما مغطاة وحفرا قديمة متداعية، بل فيها المناطق الخصبة والغابات الخضراء المذهلة مثل Bebour-Belouve، حيث يمكنك مشاهدة الطيور الرائعة.

الساحل الغربي

مدن الساحل الغربي تقدم المناطق الدافئة والمريحة وكذلك الكثير من الفرص للإستمتاع بالرياضات المائية. العاصمة الساحلية في شمال سانت دينيس هي حقا مكان مميز للسياح وذلك لأنه المكان المميز بالشواطئ و الجبال. ستجد الهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام في الجزيرة في جولة هذه المدينة الصديقة وكذلك في المعارض الفنية ، والحدائق الجميلة، وأفضل الأماكن المتنوعة للجزيرة من المطاعم، حيث يمكنك الحصول على بعض الأطعمة السريعة مع الاستمتاع أثناء نزهتك في وسط المدينة.

سافري معنا الى جزيرة لنكاوي!

الساحل الشرقي

مدن الساحل الشرقي توفر حقول قصب السكر والفانيل، الهندسة المعمارية الجذابة، الغطاء النباتي الفاخر، والكثير من الشلالات. ومع ذلك فإن البحر هو المنطقة الوعرة على هذا الساحل الغير مناسبة لممارسة السباحة أو الرياضات المائية الأخرى.

الطعام

المطبخ في جزيرة ريونيون هو خاص أيضا، ستجدين الأطعمة الفرنسية والكريول، الهندية، الصينية والأطعمة الإيطالية، مما يجعل المأكولات البحرية وفيرة ومتاحة وغالبا ما تتوافر الفواكه والخضار والتوابل الفريدة من نوعها.