LIKES

ما هي اجمل الاماكن السياحية للاطفال في دبي؟

الجمعة، 19 أكتوبر 2018
تزخر مدينة دبي بالاماكن الرائعة والساحرة التي تجذب السياح من مختلف انحاء العالم اليها، وقد باتت تعتبر من الوجهات السياحية المميزة في المنطقة العربية حيث انها تكتسب اهمية سياحية كبيرة خصوصاً على صعيد السياحة العائلية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة نتعرف سوياً على اجمل الاماكن لسياحة دبي للاطفال، كي ترافقي اطفالك في هذه الرحلة ويستمتعوا بوقتهم هناك. 
 
دولفيناريوم Dolphinarium
 
يعتبر هذا المنتجع المائي الذي يحتضن في مياهه عدداً من الدلافين اللطيفة والمميزة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك أن ترافقي اطفالك فيها لمشاهدة العديد من العروض المسلية والترفيهية للدلافين. بالاضافة الى امكانية اقتراب الاطفال من هذه الحيوانات اللطيفة واللعب معها ايضاً. 
 
 
سكي دبي Ski Dubai
 
ايضاً من بين الاماكن التي يمكنك اصطحاب اولادك اليها هو سكي دبي حيث ينقلهم هذا المركز الى القطب الشمالي بفضل الثلوج الصناعية التي استعان بها لتصميم العديد من الحلبات المخصصة للتزلج والتزحلق على الجليد. وفي هذا المزكز يمكن للاطفال أن يتعلموا كيفية التزلج وبعض الرياضات الشتوية الممتعة والمسلية. 
 
ليجو لاند Lego Land
 
كما يشير اسمه، فإن هذا المركز يعتبر من افضل الوجهات السياحية لاصطحاب الاطفال اليها حيث يعيشون العديد من التجارب المسلية والممتعة من خلال تعلم بعض التصاميم الممتعة بالليجو، والتي تساعدهم على تنمية العديد من قدراتهم ومواهبهم الابداعية. بالاضافة الى العديد من الشخصيات المسلية التي يرونها في هذا المكان. 
 
 
دبي اكواريوم Dubai Aquarium
 
هذا المنتج المميز يعتبر من الوجهات السياحية الاكثر استقطاباً للسياح خصوصاً على الصعيد الاسري، اذ يتيح الفرصة امام الاطفال والكبار للتعرف على عالم البحار الواسع، بالاضافة الى مشاهدة الكثير من الانواع الحيوانية المائية التي يندر وجودها في المنطقة العربية. فهذا المكان مفيد للاطفال من حيث التعلم والاستمتاع والاستكشاف.