743 LIKES

ما هي المنتجعات التي نوصي بها في رأس الخيمة؟

الثلاثاء، 14 يوليو 2015

تعدّ رأس الخيمة إحدى الامارات السبع في دولة الامارات العربية المتحدة، وتقع في الجهة الشمالية للامارات على مدخل الخليج العربي. وتمتد هذه الجزيرة على طول 64 كيلومتراً من خط الساحل مع مياه شفافة وشواطئ رملية بيضاء اللون. وهي بمثابة الجنة لجميع السواح الباحثين عن التمتع باشعة الشمس.

منتجع وسبا جزيرة مرجان

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر، ويقع على جزيرة غضة داخل المياه الصافية للخليج العربي. ويوفر المنتجع مسبحاً داخلياً وآخر في الهواء الطلق وانشطة الرياضات المائية. وتتميز جميع الغرف والاجنحة بشرفة وتصميم فني انيق، فيما يوفر المنتجع ايضاً خيارات عديدة لتناول الطعام باستخدام المكونات الطازجة لتلبية جميع الاذواق.

تعرفي معنا على اروع فنادق للاقامة في البحرين

منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا

هذا المنتجع مهم جداً في رأس الخيمة، وهو يوفر شاطئ رملي خاص بطول 500 متر وحمامين للسباحة مع حدائق واسعة ذات مناظر طبيعية ورياضات مائية متنوعة. الغرف فاخرة جداً في المنتجع، ويوفر المنتجع سبا للاسترخاء والاستجمام في اجمل بيئة.

منتجع قصر الحمرا الشاطئي

هذا المنتجع الشاطئي ذات النجوم الخمسة يشتمل على شاطئ خاص وغرف فاخرة مع مسبحين في الهواء الطلق وتراس استلقاء شمسي. وتجدين في المنتجع مطعم Sea Breeze الذي يوفر الذ خيارات الطعام، بالاضافة الى مطعم Samakmak الذي يقدم المأكولات البحرية. ويوفر المنتجع لك ملاعب التنس وانشطة الكرة الطائرة وتنس الطاولة لاجمل اقامة.

5 فنادق هي الافضل لاقامتك في مدينة جدّة

قرية الحمرا للغولف

هذا الفندق من فئة الاربع نجوم، ولكنه ممتاز للاقامة في رأس الخيمة حيث يوفر ملعباً شاسعاً للغولف بالاضافة الى مسبح تحيط به اشجار النخيل والاطلالات على الخليج العربي. وتتميز الغرف الفندقية في قرية الحمرا بديكور فريد من نوعه مع مفروشات قديمة الطراز.