LIKES

مجموعة خاصة من حسين بظاظا مصمّمة للعرض في ABC فردان

الخميس، 28 يونيو 2018

نظّم مجمّع ABC فردان أمسية مميّزة مع مصمّم الازياء اللبناني حسين بظاظا، لعرض أحدث تشكيلة للملابس الجاهزة المصمّمة خصيصاً للمتجر. وقد جرى تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار العملاء المتميزين الذي يرتادون مجمّع ABC ونمط الحياة الأنيق الذي يعتمدونه.

ويهدف التعاون بين ABC فردان، الذي يضمّ عدداً لا يحصى من المحلات الفاخرة، والمصمّم بظاظا، إلى الترويج لإنجازات دور الأزياء الراقية للمصممين اللبنانيين الموهوبين وتعريف الجمهور على إبداعاتهم وتصاميمهم الرائعة مع تزويد المتسوقين في ABC فردان بسهولة المنال وإتاحة فرصة الحصول على الملابس الحصرية المصمّمة بذوق رفيع وحسب الطلب.

اكتشفي مجموعة حسين بظاظا لصيف 2018

ازياء أنثوية ولافتة للانتباه

وتجسّد مجموعة بظاظا الجديدة عالماً إستثنائياً من أزياء حافلة بتداخل الألوان والأقمشة، مصنوعة يدوياً لتبرز صور ظلية أنثوية، مصممة للنساء اللواتي يمتلكن الشجاعة لإختيار طريقهن الخاص والسير فيه دون تردّد.

وتدمج هذه المجموعة من الملابس الجاهزة او Ready-to-Wear، التي تعكس حرفية يدوية بارعة، بين الموضة الكلاسيكية والحديثة، مع تمتعها بأنماط هندسية مختلفة تجمع بين الألوان والأشكال والقصات التي تعبّر عن ذاتها من خلال تمرّد الشكل والمضمون، لإرضاء امرأة مستقلة قوية عاطفية، ذات شخصية مثيرة للاهتمام.