LIKES

مجموعة نظّارات Trench من دار Burberry

السبت، 22 نوفمبر 2014

تقدّم دار بربري Burberry مجموعة Trench لموسم خريف وشتاء 2014 - 2015 من نظارات الشمس واطارات النظارات الطبّية المصممة احتفالاً بطرح العطر النسائي الجديد My Burberry المصممة في بريطانيا والمصنوعة في ايطاليا. ومجموعة الإطارات مُجمَّعة يدويًا، وهي تلقي الضوء على تراث العلامة التجارية في المهارة الحِرفية والابتكار، حيث تتبع هذه المجموعة المبادئ نفسها مثل معطف Trench بما يعكس الكثير من تفاصيل تصميمه المُميَّز والفريد.

اشكال مستوحاة من العطر والمعطف الشهير

 

 

إن النظارات الشمسية المُربعة وتلك التي على شكل فراشة وعلى شكل عيون القطة مصنوعة من مادة الأسيتات ذات المظهر العاجي بما يعكس أزرار معطف Trench والتصميم المُميَّز لغطاء زجاجة العطر النسائي My Burberry. بينما الأذرع الشفافة للنظارة تضاهي زجاج قنينة العطر النسائي My Burberry، وتفاصيل نمط المربعات مستوحاة من البطانة المُميَّزة والشهيرة لمعطف Trenchوالتي استُخدِمَت لأول مرة كعلامة تُشير إلى أصل التصميم في العشرينيات. كما تتضمن المجموعة أيضًا نظارات طبية مربعة الشكل من مادة الأسيتات ذات المظهر العاجي.

بتوجيهات إبداعية من كريستوفر بيلي وهو كبير مسؤولي الإبداع والمدير العام، تظهر مجموعة Trench كجزء من الحملة الإعلامية العالمية لشركة Burberry لخريف وشتاء 2014 - 2015.